الرئيسيةعالميةبلجيكا تدهس قبرص بخماسية قوية بتصفيات اليورو

كورة :

سحق المنتخب البلجيكي ضيفه القبرصي بخماسية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب بروكسل ، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2015 .

وتناوب على تسجيل الخماسية الرائعة لكتيبة بلجيكا في الشباك القبرصية ، مروان فيلايني (هدفين) وكريستيان بينتيكي وإيدين هازارد وباتشوي في الدقائق 21 و35 و66 و67 و80 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفعت بلجيكا رصيدها إلى ثماني نقاط في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب المجموعة الثانية ، بينما توقف رصيد قبرص عند ستة نقاط وتراجعت للمركز الرابع .

وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول بالتقدم بثنائية تهديفية جميلة في شباك قبرص ، حملت توقيع متوسط ميدان مان يونايتد مروان فيلايني في الدقيقة 21 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يضيف كريستيان بينتيكي مهاجم الفيلانز الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد تمهيد من هازارد .

وفي الشوط الثاني ، تواصل المد التهديفي من قبل نجوم بلجيكا على قبرص ، وسجلوا ثلاثية تهديفية رائعة عن طريق فيلايني ( هدفه الثاني ) في الدقيقة 66 من تسديدة يسارية رائعة سكنت الزاوية اليمنى للحارس ، وبعد ذلك بدقيقة واحدة وضع هازارد الهدف الرابع بمهارته الخاصة ، قبل أن يكمل الخماسية البلجيكية باتشوي في الدقيقة 80 من تسديدة قوية في الشباك القبرصية ، لينتهي اللقاء بفوز بلجيكا بخماسية نظيفة ضد قبرص .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة