الرئيسيةخليجيةبلماضي: أنجزنا 50% بتأهل الدحيل لنهائي كأس قطر

الدوحة- الرياضي:
أبدى الجزائري جمال بلماضي، مدرب فريق الدحيل القطري، سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 6-1 على الغرافة في الدور قبل النهائي للمسابقة.
ضرب الدحيل موعدا في المباراة النهائية مع السد يوم الجمعة القادم.
قال بلماضي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “أنجزنا 50% من المطلوب منا بعد فوزنا، وهناك 50% في المباراة النهائية، ونريد أن نحقق البطولة حتى ننجز ما هو مطلوب منا”.
أضاف بلماضي “قلت للاعبي الفريق اننا سنواجه فريقا لديه الرغبة في الفوز في هذه البطولة، ودعني أبارك للاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة، ويرغبون في مواصلة الانتصارات وحصد البطولات”.
أوضح مدرب الدحيل “في المباراة قمنا بترتيب أوراقنا بين الشوطين بعد الأداء الدفاعي، الذي لعب به الغرافة في الشوط الاول والحمد لله نجحنا في إحراز الأهداف وانتصرنا”.
تابع بلماضي “التحدي الذي يواجهنا هو حصد الألقاب وليس عدم الخسارة، ولهذا سندخل لمباراتنا القادمة من اجل تحقيق لقب البطولة”.
وعن غياب النجم التونسي المصاب يوسف المساكني، قال بلماضي “يجب أن نشكر اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد ولا يمكن أن أتحدث عن يوسف بعد كل مباراة والجميع يعلم أدائه الرفيع وهو قائد الفريق، ولكن ينبغي أن نتحدث عن بقية اللاعبين الذين بذلوا جهدا رائعا في المباراة، وبالتأكيد الجميع يعلم قيمة ومكانة يوسف المساكني”.
عن النتيجة الكبيرة التي انتهت بها المباراة، قال بلماضي: “كنت أتوقع الفوز ولكن ليس بهذا العدد الكبير من الأهداف. خلال الموسم أدينا الكثير من المباريات محليا وقاريا، واستطعنا أن ندير كل هذه المباريات بشكل جيد”.
اختتم بلماضي حديثه، قائلا “نريد أن نواصل بنفس الأسلوب، وجهزنا البدلاء لأننا نعلم اننا سنخوض شهرا مليئا بالمباريات بسبب مشاركتنا في دوري أبطال آسيا وكأس الأمير. هذا تحد جديد لنا في النادي كإطار فني وجهاز اداري وكل العاملين لأننا نعمل كأسرة واحدة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....