الرئيسيةمحليةبلماضي : العقد التهديفي لا يقلقني

الرياضي :

 

اكد الجزائري جمال بلماضي ، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم ، أن العنابي ظهر بشكل جيد في لقاء البحرين وفي مباريات بطولة كأس الخليج بصفة عامة.
وقال: ” منتخب البحرين لم يسجل أي هدف في المباريات الثلاثة التي لعبها ونحن لعبنا وتأهلنا لدور الأربعة وهذا يمثل الهدف الأول بالنسبة لنا في البطولة”.
وأضاف بلماضي: ” أعتقد أن المنتخب القطري ظهر بصورة جيدة وخلال المباريات الثلاث خلق العديد من الفرص ، ولكن المشكلة الحقيقة التي واجهته في المباريات هى تسجيل الأهداف ولو سجلنا فيها من خلال الفرص التي أتيحت لنا لاختلف الوضع كثيراً وأثق في العنابي وفي قدرة اللاعبين على مواصلة المشوار والوصول للمباراة النهائية للبطولة”.
وعن العقم التهديفي للعنابي ، قال بلماضي: ” صحيح ـن العنابي لم يحرز سوى هدف واحد ولكن خلقنا الكثير من الفرص واعتقد اننا لو تمكنا من التسجيل سوف يكون وضعنا أفضل ولست قلقاً من عدم التهديف”
وعن تأثير غياب خلفان وسبستيان وأنهما سبب عدم التسجيل ، أوضح بلماضي قائلاً: ” هما لاعبان مهمان في الفريق ولكن علينا أن نتحدث عن القائمة التي تضم 23 لاعباً في البطولة .. وخلال المباريات الودية تمكننا من إحراز 9 أهداف وأثق في قدرة اللاعبين في التسجيل في المرحلة المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة