الرئيسيةخليجيةبلماضي سعيد بالفوز على العربي

الدوحة – الرياضي:
عبر الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل عن رضاه على الفوز والأداء الذي ظهر به فريقه أمام العربي خلال المباراة التي فاز بها 2-صفر في الجولة الثانية من الدوري القطري، مشيرا إلى أن الفريق حقق الثلاث نقاط التي دخل اللقاء من أجلها منذ البداية.

وقال بلماضي: “لقد تحكمنا في المباراة بشكل كامل، ولم يكن لدينا أي مشكلة خلال اللقاء، وأعتقد اننا حققنا هدفنا المرجو وهو حصد النقاط الثلاث، والحفاظ على شباكنا نظيفة مثلما حدث في المباراة الأولى أمام نادي قطر”.

وأشار بلماضي إلى أن فلسفة الهجوم لاتزال كما هي باللعب الهجومي، حيث قال: “هذه الاستراتيجية نعمل عليها دائما ،ورغم انه لم يكن هناك فاعلية واضحة في الهجوم بالشكل المعتاد لكنني واثق من أن الفريق لديه الأفضل ليقدمه مع توالي المباريات”.

وأضاف بلماضي: “لم أقلق بعد خسارة السوبر أمام السد لأن الفريق لم يكن قد عمل بالشكل الكافي مع عدد كبير من اللاعبين نظرا لوجودهم مع المنتخبات في المنافسات الدولية، ولكن مع عودتهم إلى التدريبات والمشاركة في المباريات ظهر الفريق بحالة جيدة وبالمستوى الذي توقعته وإن كنت أتمنى الأفضل ويجب ألا نفرط في الثقة الزائدة بعد الانتصارين فالمشوار طويل ويجب أن نعمل بشكل أكبر ونحاول أن نطور من أسلوبنا وأدائنا الهجومي خاصة وأن هناك مباريات قوية وصعبة في انتظارنا”.

وأشاد بلماضي بلاعبه يوسف المساكني الذي يستمر للموسم الخامس مع النادي مؤكدا أنه لم يكن هناك أي نية للاستغناء عن خدماته على الاطلاق وماتردد عن رحيله للاحتراف في أسبانيا مجرد شائعات.

وقال: “بالنسبة لي هو يعرف رأيي جيدا فيه فهو لاعب متحمس ويبذل قصارى جهده في التدريبات، ومع المنتخب يقدم آداء رائع جدا وقريب من التأهل لكأس العالم واتمنى له التوفيق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة