الرئيسيةخليجية#بلماضي: سنسعى للفوز على #الوحدة_الإماراتي

الدوحة- الرياضي:
أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل القطري أن فريقه لا يعاني من الإرهاق وسيسعى للفوز على الوحدة الإماراتي عندما يلتقي الفريقان يوم الاثنين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتغلب الدحيل 5-صفر على أم صلال ليعزز صدارته للدوري القطري.
وجاء الانتصار على أم صلال بعد ثلاثة أيام فقط من انتفاضة متأخرة للفريق وتعديل تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على زوب آهان الإيراني في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري الأبطال يوم الاثنين.
وقال المدرب الجزائري في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد “لاعبو الدحيل لا يعانون من الإرهاق في مباراتنا الأخيرة (أمام أم صلال) أرحنا عددا من لاعبينا الأساسيين وجعلنا المباراة سهلة، سنخوض مباراة الغد بصفوف مكتملة باستثناء علي عفيف الذي أصيب في المباراة السابقة لكن بديله جاهز انتصارنا الأخير في الدوري كان مهما للغاية للحفاظ على صدارة البطولة والاستعداد لمباراة الوحدة”.
ويسعى الدحيل للفوز الثاني على التوالي ليقترب من التأهل إلى الدور التالي في البطولة القارية التي توج بلقبها غريمه المحلي السد عام 2011 كآخر فريق قطري وعربي يحرز اللقب حتى الآن.
وأضاف بلماضي “تنتظرنا مباراة كبيرة ومهمة أمام فريق قوي سيعمل بقوة لأجل تصحيح مساره في البطولة بعد فقد أول ثلاث نقاط”.
واستهل الوحدة مشواره في دور المجموعات بخسارة قاسية 5-صفر على ملعب لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.
ويتصدر لوكوموتيف والدحيل المجموعة ولكل منهما ثلاث نقاط لكن الفريق الأوزبكي يتفوق بفارق الأهداف بينما يأتي زوب آهان والوحدة في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة