الرئيسيةخليجيةبلماضي: سنواجه الجيش في نهائي كأس قطر بعقلية الفوز

الدوحة – الرياضي:
أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا القطري أن مباراة فريقه أمام الجيش في نهائي كأس قطر 2016 التي ستقام مساء الجمعة ستكون صعبة وقوية.. مبينا أن فريقه اجتاز الريان في نصف النهائي، وسيخوض المباراة من أجل الفوز.
وقال بلماضي، خلال مؤتمر صحفي:” في المباراة السابقة قدم فريقنا أداء متميزا أمام الريان وسنحاول المحافظة على هذا الأداء في المباراة النهائية، وقد تم تجهيز الفريق بشكل جيد، ونأمل أن تكون الأمور في مصلحتنا”.. معربا عن سعادته بهذا الأداء أمام الريان “ونريد تكراره في المباراة النهائية، وسنخوض مواجهة الجيش بعقلية تتناسب مع طبيعة المباريات النهائية”.. مشيرا إلى أن فريق الجيش لديه نقاط قوته التي سنحاول أن نوقفها.
وأشار بلماضي إلى أن مباراة الريان شهدت تألق عدد من لاعبي الفريق.. موضحا أن هناك بعض اللاعبين الذين سيكونون جاهزين للمشاركة في النهائي.. مشددا على احتياج الفريق لجميع لاعبيه في المواجهة المرتقبة أمام الجيش والمباريات الأخرى في ظل استمرار الموسم والمشاركة في كأس الأمير ودوري أبطال آسيا.
وأشاد بمدافعي الفريق واللاعب محمد مونتاري الذي يتألق مع لخويا في المباريات الأخيرة.. قائلا :”من واجبي أن أجهز كل لاعبي الفريق ومونتاري يلعب بصفوف المنتخب، وهو أحد اللاعبين الذين نعتمد عليهم، كما أن اللاعب ديوكو سيكون جاهزا للمشاركة في اللقاء، وسنحتاج في الفترة القادمة إلى جهود كل لاعبي الفريق”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة