الرئيسيةخليجيةبلماضي غاضب لخسارة لخويا أمام ذوب آهن اصفهان

الدوحة (د ب أ)- أبدى جمال بلماضي مدرب فريق لخويا القطري لكرة القدم استياءه من الخسارة التي تعرض لها فريقه الثلاثاء أمام ذوب آهن اصفهان الإيراني صفر/1 في دوري أبطال آسيا مؤكدا على ان النتيجة تعتبر غير جيدة بعد ان كان الفريق يخطط لتحقيق الفوز ولكن لم يحالفه التوفيق.

وقال بماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: “افتقد لخويا عنصر الدقة والفاعلية امام المرمى فالفريق اتيحت أمامه ست فرص لم يتم استغلالها على النحو الامثل وخلال الشوط الاول واجهنا منافسا لديه انضباط تكتيكي حيث لم يوفر اي مساحات واعتمد على الحذر الدفاعي والهجوم المرتد السريع وبالفعل نجح المنافس في تحقيق الفوز من خلال استغلاله لفرصة هجومية وحيدة وفي المقابل لم نستغل الفرص العديدة التي أتيحت”.

وأضاف بلماضي: “ربما تكون المباراة الاخيرة بالدوري امام فريق الجيش كان لها تأثيرا كبيرا على اداء اللاعبين خلال هذا اللقاء خاصة وان اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا خلال المباراة الاخيرة امام الجيش”.

وقال انه في الموسم الماضي خسر لخويا اول مباراة ولكن بعد ذلك استطاع الفريق ان يواصل مسيرته بنجاح ويتأهل وهو ما نأمل في تكراره مرة اخرى هذا الموسم فلخويا لن يستسلم وسنعمل على تصحيح المسار بسرعة والعودة للانتصارات مرة اخرى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة