الرئيسيةخليجيةبلماضي يتحسر على طرد لوكاس مينديز

الدوحة (د ب أ)- أبدى الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، حزنه لتلقي المدافع البرازيلي لوكاس مينديز البطاقة الحمراء قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة التي فاز فيها فريقه على الوحدة الإماراتي 1-صفر في دوري أبطال آسيا.
وجاء حزن بلماضي، رغم فوز فريقه في مباراته السادسة على التوالي بالبطولة، لتأكد غياب مينديز عن مباراة الفريق في دور الستة عشر.
وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: “الفوز في ستة مباريات على التوالي في البطولة الآسيوية أمر جيد، لكن للأسف لم يكتمل بعد البطاقة الحمراء التي تعرض لها مدافع الفريق البرازيلي لوكاس مينديز فهذا خبر سيء للغاية بالنسبة لنا “.
وحول سبب الطرد الذي تعرض بسببه لوكاس للإقصاء من اللقاء، قال بلماضي: “لم أسمع ماذا قال لحكم المباراة ولا أعرف ماذا حدث تحديدا”.
وبسؤاله عن كيفية التعامل مع الأمر بعد هذه الخسارة الثانية عقب اصابة يوسف المساكني أيضا، قال: “ليس لدينا أي خيار، ويجب أن نفوز بدونهما، والأولوية للفوز دائما بالنسبة لنا مع أي عنصر موجود في الفريق “.
وأضاف: “كنت أتمنى وجود المساكني ولوكاس في المرحلة القادمة، لكن يجب أن نتعامل مع الموقف، وأن نكون جاهزين للعب بدون وجودهما، وبالنسبة لي سأحاول تجهيز الفريق بأفضل صورة فهذا جزء من عملي”.
وأشار بلماضي إلى أن الفريق دخل التاريخ بأن أصبح رابع فريق في آسيا يعبر دوري المجموعات بدون أي خسارة، وهذا شيء ممتاز للنادي ويبرهن أن النادي تطور.
من جانبه، أبدى عبر عبد الرحمن فهمي، لاعب الدحيل الشاب، سعادته الكبيرة بالانتصار، الذي حققه الدحيل على حساب الوحدة، وتسجيله هدف الفوز بالمباراة، مؤكداً أن هذا حافزا جيد بالنسبة له لمواصلة التألق ومساعدة الفريق.
وقال فهمي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نستحق الفوز في المباراة والشباب جميعا قدموا مباراة جيدة للغاية،وكنا نلعب من أجل الانتصار لاستكمال مسيرتنا المميزة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا “.
وعن مشاركته مع الفريق كأساسي وتألقه، قال فهمي: “هذه ليست المرة الأولى التي يثق بلماضي في إمكانياتي، أنا وبقية اللاعبين،فهو دائما مايمنحنا الفرصة في المباريات باستمرار، وأشكره كثيرا وأتطلع دائما مع الفريق إلى الأفضل وان شاء الله نكون عند حسن الظن أنا وزملائي “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....