الرئيسيةالدوري الانجليزيبليجريني يدعو لاعبيه للحذر قبل مواجهة سوانزي

(رويترز) – دعا مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي لاعبيه الى الحذر قبل مباراتهم الأخيرة في الدوري الانجليزي الممتاز أمام مضيفه سوانزي سيتي يوم الاحد خاصة بعد أن أصبح الفريق في موقف جيد للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ويحتاج مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الى نقطة واحدة أخرى للتأهل بفضل فارق الاهداف الكبير بعدما أخفق غريمه مانشستر يونايتد في الاستفادة من مباراة متبقية له بالخسارة 3-2 أمام مضيفه وست هام يونايتد يوم الثلاثاء.

وقال بليجريني في اشارة الى تعادل الفريق 2-2 على ارضه الاسبوع الماضي “ربما بعد مباراة ارسنال ظن الجميع اننا خرجنا من سباق التأهل لدوري الابطال.”

وتابع في اخر مؤتمر صحفي يعقده كمدرب لسيتي قبل ان يتولى بيب جوارديولا المسؤولية اعتبارا من الموسم المقبل “لكن الان تغيرت الأمور ولذا يتعين علينا ان نتحلى بالحذر.”

ومنذ انضمامه الى سيتي في 2013 فاز المدرب التشيلي بالدوري الممتاز وبلقبين لكأس الرابطة وقاد النادي لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه لكن عروضه في الدوري الانجليزي كانت مخيبة هذا الموسم.

وسيغيب القائد فينسن كومباني وبابلو زاباليتا وديفيد سيلفا عن مواجهة سوانزي بينما تحوم شكوك حول جاهزية الظهير الايسر الكسندر كولاروف للمشاركة في اللقاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة