Home عالمية بنزيما: لم ارتكاب أي خطأ في فضيحة التسجيل الجنسي

بنزيما: لم ارتكاب أي خطأ في فضيحة التسجيل الجنسي

بنزيما: لم ارتكاب أي خطأ في فضيحة التسجيل الجنسي

باريس (رويترز) –  أصر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني على أنه غير مخطئ رغم خضوعه للتحقيق من السلطات القضائية الفرنسية فيما يتصل بمحاولة مزعومة لابتزاز ماتيو فالبوينا زميله في المنتخب الفرنسي لكرة القدم باستخدام تسجيل جنسي.

وقال بنزيما لمحطة تي.إف1 التلفزيونية الفرنسية في مقابلة هي الأولى منذ أن تفجرت الفضيحة “تم اتهامي وتلطخت سمعتي كما لو كنت مجرما. أمر رهيب. عندما أسمع كلمة ‘ابتزاز’ أصاب بالجنون. هذا أمر سخيف. لست مذنبا في أي شئ. لم نتناقش على الاطلاق بشأن الأموال في هذا الأمر.”

وقال بنزيما إنه اقترح على فالبوينا مهاجم أولمبيك ليون الاتصال بأحد أصدقائه “للتعامل مع” التسجيل.

وهيمنت الفضيحة على الرأي العام منذ نشر تفاصيل التحقيقات ونص جلسة بنزيما مع قاضي التحقيق والتي تم تسريبها في وسائل الإعلام الفرنسية.

ودفع هذا الأمر الاتحاد الفرنسي للعبة للتدخل في القضية الأسبوع الماضي بعدما قال فالبوينا في مقابلة مع صحيفة لوموند الفرنسية اليومية إنه يشعر بخيبة أمل تجاه زميله في المنتخب.

وقال مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي إن بنزيما لا يجب أن ينضم لتشكيلة المنتخب قبل تبرئة ساحته.

وقال فالس لمحطة أوروبا 1 الإذاعية “إذا خضع وزير لتحقيقات رسمية فإنه لا يجب أن يكون موجودا في الحكومة. وبطريقة أخرى فالأمر ذاته ينطبق على منتخب فرنسا.”

وخرج الثنائي بنزيما وفالبوينا من تشكيلة منتخب فرنسا التي خاضت مباراتين وديتين أمام ألمانيا وإنجلترا الشهر الماضي.

وفي حالة عدم اكتمال التحقيقات سريعا ربما يجد بنزيما نفسه خارج تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا على أرضها والتي ستبدأ في العاشر من يونيو القادم.

وقال بنزيما “أتمنى فقط عودتنا للمنتخب من أجل الفوز ببطولة أوروبا.”

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here