الرئيسيةالدورى الاسبانىبنزيما يتفوق على رونالدو ويتوج بجائزة رجل مباراة فرنسا ضد البرتغال

كريم بنزيما – مننتخب فرنسا – يورو 2020

سبورت 360 – توج كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد منتخب البرتغال، والتي أقيمت على ملعب بوشكاش أرينا في المجر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020.

وخطف كريم بنزيما الجائزة من زميله السابق كريستيانو رونالدو، حيث نجح كلاهما في تسجيل هدفي منتخبي بلادهما، لكن الفارق أن المهاجم الفرنسي أحرز هدفاً من ركلة جزاء وهدف آخر من هجمة مفتوحة بعد تمريرة ساحة من بول بوجبا، بينما وقع الدون على هدفيه من علامة الجزاء.
وكسر كريم بنزيما صيامه التهديفي منذ عودته إلى صفوف منتخب فرنسا، فقد تعرض لانتقادات في المباريات السابقة بعد فشله في هز شباك المرمى سواء في المواجهات الودية أو أول جولتين من يورو 2020.

كل ما فعله كريم بنزيما في مباراة فرنسا ضد البرتغال
ولم يكتفي كريم بنزيما بتسجيل هدفي فرنسا في اللقاء، بل قدم أداء جيد على جميع الأصعدة، حيث كان الأكثر تسديداً على المرمى من جانب منتخب بلاده بواقع 4 تسديدات، منهم تسديدتين بين الخشبات الثلاث.

وصنع كريم بنزيما فرصة واحدة سانحة للتسجيل خلال المباراة، كما قام بمراوغة ناجحة واحدة كأكثر لاعب في فرنسا إلى جانب بول بوجبا ونجولو كانتي.
وكان دور مهاجم ريال مدريد الفعال في المباراة هو بمشاركته في بناء اللعب رغم أنه يلعب في مركز المهاجم الصريح، فقد أكمل 43 تمريرة ناجحة خلال التسعين دقيقة، بنسبة نجاح بلغت 93%، لكن في المقابل لم يكن له أي مساهمات دفاعية على الإطلاق.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة