الرئيسيةالدورى الاسبانىبنعطية يكشف قرار بيانيتش بشأن مستقبله مع يوفنتوس

بنعطية وبيانيتش مع يوفنتوس

إدعى مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس السابق أن ميراليم بيانيتش اتخذ قراره بالبقاء في مدينة تورينو، وأن فترة التوقف الحالية سوف تساعده إلى استعادة مستواه.

غادر اللاعب المغربي الدولي يوفنتوس في يناير 2019 لكنه كشف أنه لا يزال اتصال بجميع لاعبي البيانكونيري.
سبق للنجم المغربي أن زامل بيانيتش سواءاً في روما أو في يوفنتوس، ويرى مهدي بأن بيانيتش عانى من التكيف مع أفكار المدرب ماورتسيو الجديدة في اليوفي ولكنه أكد ثقته على أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً سوف يعود بقوة.

بيانيتش يريد البقاء مع يوفنتوس رغم اهتمام باريس
بيانيتش ورونالدو

قال بنعطية في حواره لصحيفة توتو سبورت : “قبل مباراة إنتر ميلان كان الجميع يشعر بأن بيانيتش ليس بأفضل حالاته..لكنه شارك في كثير من المباريات وكان أكثر لاعبي البيانكونيري ظهوراً..لقد شعر بالإرهاق كما كان عليه أن يتكيف مع نظام المدرب ساري والذي يلعب غالباً بصانع ألعاب خلف اثنين من المهاجمين وهذا يجعل على بيانيتش مهمة ثقيلة في عملية تدوير الكرة ويجعل الأمور أكثر صعوبة على لاعبي الوسط..لأن طريقة ساري تعتمد على سيطرة أقل على الكرة ومزيد من الركض”.
تم ربط بيانيتش بمغادرة اليوفي والانتقال إلى باريس سان جيرمان في الصيف القادم، لكن مهدي غير متأكد بشان هذه الأخبار : “على العكس تماماً..لم يشر بأنه يرغب في الرحيل، والتوقف الحالي بسبب فيروس كورونا سوف يُحسنه وسيعود من بين أفضل اللاعبين في مركزه بإيطاليا ومن بين الأفضل في العالم”.
واصل مهدي عن صديقه البوسني : “لا يزال أمامه ثلاث سنوات في عقده وهو بخير مع يوفنتوس.. في سوق الانتقالات كل شىء ممكن أيضاً وأعتقد أن باريس سان جيرمان وريال مدريد كانا مهتمان بالتوقيع معه في وقتٍ ما لكنه جدد مع اليوفي، هو يشعر بثقة الجميع في غرفة الملابس ويعرف كيف يجعل نفسه مسموعاً ومحترماً.. سوف يستمر إلا إذا قرر النادي بيعه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة