Home عالمية بنفيكا واتلتيكو للتأهل من بوابة استانا وغلطة

بنفيكا واتلتيكو للتأهل من بوابة استانا وغلطة

بنفيكا واتلتيكو للتأهل من بوابة استانا وغلطة
Atletico Madrid's Fernando Torres (R) fights for the ball with Galatasaray's Lionel Carole during their Champions League Group C soccer match in Istanbul, Turkey, September 15, 2015. REUTERS/Murad Sezer

ا ف ب – يبحث بنفيكا البرتغالي (9 نقاط) عن ضمان تأهله في المجموعة الثالثة عندما يحل في مباراة مبكرة على استانا الكازخستاني متذيل الترتيب (نقطتان).

وسيكون تعادل بنفيكا كافيا بحال فشل غلطة سراي (4 نقاط) بالفوز على ضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني (7 نقاط).

ويفتقد بنفيكا لملهمه وقائد دفاعه البرازيلي لويزاو لمدة شهرين بعد كسر في ذراعه خلال الخسارة امام غريمه سبورتينغ 2-1 بعد التمديد في كأس البرتغال نهاية الاسبوع الماضي.

اما اتلتيكو مدريد، وصيف 2014، فيحتاج الى نقطة التعادل امام غلطة سراي ليضمن تأهله، وذلك لفوزه ذهابا 2-صفر.

ويرحب فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بالعائد خوانفران وذلك بعد ارتقائه الى المركز الثاني في الدوري الاسباني نتيجة فوزه على بيتيس 1-صفر بهدف كوكي وتراجع ريال الى المركز الثالث.

من جهته، يمر غلطة سراي في فترة متذبذبة اقال فيها مدربه حمزة حمزة اوغلو بموجب اتفاق “بالتراضي” بين الطرفين الاسبوع الماضي ورحب بالعائد مصطفى دينيزلي بعد قطيعة استمرت 23 عاما.

وقاد المخضرم دينيزلي (66 عاما) غلطة سراي في فترة ذهبية من 1987 الى 1989 ومن 1990 الى 1992، اشرف بعدها على جاريه وغريميه فنربغشة وبشيكتاش وفريقي باس طهران وبيروزي الايرانيين واخيرا على خازار الاذربييجاني حتى 2014.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here