Home الدورى الاسبانى بنيتز يساند رونالدو في تسديد “الفاولات”!

بنيتز يساند رونالدو في تسديد “الفاولات”!

بنيتز يساند رونالدو في تسديد “الفاولات”!

 

 

مدريد (رويترز) – دافع رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عن سياسة الفريق في مواصلة السماح لكريستيانو رونالدو بالتعامل مع أغلب الركلات الحرة التي يحصل عليها الفريق على الرغم من النسبة السيئة لتسجيله أهداف من تلك الركلات.

وسجل رونالدو هدفين فقط من اخر 85 ركلة حرة سددها مع ناديه ومنتخب بلاده وذلك وفقا لأحد المتخصصين في إحصاءات الكرة الاسبانية.

وذكر هذا المتخصص بحسابه على موقع تويتر يوم الأحد الماضي الذي شهد تعادل ريال مع اتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني أن من بين تلك 85 ركلة حرة اصطدمت 34 بالحائط الدفاعي وتم إنقاذ 25 وذهبت 23 بعيدا عن المرمى واصطدمت واحدة فقط بإطار المرمى.

وفشل رونالدو في التسجيل في الدوري للمباراة الرابعة على التوالي. وتعد هذه المرة الثانية في تاريخ رونالدو التي يفشل فيها في هز الشباك في هذا العدد من المباريات ليتجمد رصيده عند 323 هدفا متساويا مع راؤول المهاجم السابق لمنتخب اسبانيا باعتبارهما أكثر من سجل لريال مدريد على مر العصور.

ويملك ريال مجموعة من اللاعبين الآخرين – بما في ذلك جاريث بيل – الذين يتميزون بتسديد الركلات الحرة إلا أن بنيتز رجح أن يواصل رونالدو التعامل مع تلك الكرات.

وقال بنيتز في مقابلة مع محطة كادينا سير الإذاعية الاسبانية “عندما نتدرب فانه يسدد تلك الكرات بشكل جيد وأنا واثق فيه. انه يسددها بشكل جيد حقا. سأخبرهم لكي يجهزوا لكم مقطع فيديو بتسديداته.”

ودافع بنيتز عن قراره باستبدال المهاجم كريم بنزيما المتألق في الشوط الثاني من لقاء اتليتيكو مدريد على استاد كالديرون وقال انه سيقوم بذلك ثانية.

ونال بنيتز سمعة باعتباره من المدربين الذين يتمتعون بالحذر وذلك خلال توليه فرق بلنسية وتشيلسي وانترناسيونالي ونابولي واستدعى دفعه بلاعب الوسط ماتيو كوفاتشيتش قبل 13 دقيقة اتهامه بإضاعة الفرصة على ريال للاجهاز على منافسه.

وسجل اتليتيكو هدفا رائعا في الدقيقة 83 ليحقق التعادل وكاد جاكسون مارتينيز أن يمنح اتليتيكو الفوز قبل النهاية إلا أن كيلور نافاس حارس ريال تصدى لتسديدته.

وقال بنيتز لمحطة كادينا سير “سأشعر بالغضب أيضا إذا ما استبدلني المدرب.”

وأضاف “إلا أنني سأرد بتسجيل هدفين وذلك حتى لا يقوم بتغييري.”

وسيلتقي ريال في المباراة المقبلة بدوري الدرجة الأولى الاسباني مع ضيفه ليفانتي في 17 أكتوبر الجاري.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here