الرئيسيةالدوري الانجليزيبنيتز يطالب نيوكاسل بصفقات جديدة

لندن – رويترز: قال رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل يونايتد إنه يحتاج إلى صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل بعدما تراجع إلى منطقة الهبوط عقب الخسارة 1-صفر في ضيافة أرسنال بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخسر نيوكاسل ثماني مرات في آخر تسع مباريات بالدوري، ومنها آخر أربع مباريات، ويحتل المركز 18 في الدوري بفارق نقطة واحدة عن ستوك سيتي صاحب المركز 17.

وأخفق نيوكاسل في محاولات ضم عدة لاعبين منهم المهاجم تامي أبراهام والحارس ويلي كاباييرو خلال الصيف الماضي ويأمل بنيتز أن يتغير الأمر في يناير.

وأبلغ بنيتز هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراة “نريد أن يكون بوسعنا التنافس مثل هذه المباراة ونواصل المضي قدما نحن فريق شاب وعندما لا نفوز نفقد الثقة”.

وأضاف “يجب مواصلة العمل ومحاولة تحقيق نتيجة وفي يناير نحاول ضم لاعبين.. تدرك الجماهير أننا في حاجة إلى تدعيم في يناير من أجل مساعدة التشكيلة الحالية”.

وحقق أرسنال الفوز على نيوكاسل بفضل هدف رائع من مسعود أوزيل بالشوط الأول.

وهذا أول انتصار لأرسنال في أربع مباريات بالدوري وتقدم إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن بيرنلي خامس الترتيب.

وقال أرسين فينجر مدرب أرسنال “حققنا فوزا مستحقا صنعنا الكثير من الفرص في آخر عشر دقائق كنا متوترين بصفة عامة أشعر أننا سيطرنا على اللقاء”.

وأضاف “الشيء الغريب في مبارياتنا الأخيرة أننا كنا نلعب بشكل جيد ولا نحقق الفوز لذا كان من المهم الانتصار.. أوزيل سجل هدفا مذهلا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة