الرئيسيةخليجيةبني ياس لمواصلة صدارته أمام الفجيرة
يتطلع بني ياس المتصدر الى مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على الفجيرة اليوم في المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي تشهد مباراتين دربي منتظرتين في ابوظبي ودبي.

يلعب اليوم ايضا الشعب مع الامارات، والجزيرة مع الوحدة، وغدا الشباب مع دبا الفجيرة، والعين مع الشارقة، والنصر مع الوصل، والاحد الاهلي مع الظفرة.

وحقق بني ياس بداية صاروخية بعد فوزين متتاليين على الشعب ودبا الفجيرة الصاعدين حديثا ليتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن العين والنصر والشباب.

ويدين بني ياس ببدايته القوية الى تألق مهاجميه الجزائري اسحاق بلفوضيل والارجنتيني خواكين لاريفي اللذين سجلا أهداف فريقهما الخمسة، منهم ثلاثة للاول الذي احتل المركز الثاني في صدارة الهدافين بفارق هدف عن لاعب النصر التشيلي لويس خيمينيز.

وسيكون بني ياس الذي دعم صفوفه مؤخرا بالهولندي رويستون درينثي مدعوا لان يبرهن ان صدارته مستحقة ولم تكن وليدة الصدفة، في مواجهة مضيفه الفجيرة الذي سقط في المرحلة الاولى أمام الاهلي 1-8 قبل ان يصحح وضعه في الثانية ويهزم الشعب بثلاثية نظيفة.

ولن تكون مهمة بني ياس سهلة امام أصحاب الأرض الذين يعتمدون بشكل كامل على الرباعي الاجنبي الجزائري مجيد بوقرة واللبناني حسن معتوق والنيجيري باتريك ايز والفرنسي كريستوفر مانداني.

وتتوجه الأنظار الى دربي ابوظبي بين الجزيرة وضيفه الوحدة، حيث ان مباريات الجارين دائما ما تتسم بالقوة والتي يزيدها اثارة ان الفريقين يسعيان لتجنب تلقي خسارة ثانية في بداية البطولة.

وكان الجزيرة خسر أمام الوصل 1-2 ثم فاز على الشارقة 2-1، بينما تخطى الوحدة فريق دبا الفجيرة 4-0 وسقط امام الشباب 0-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة