الرئيسيةخليجيةبني ياس يفسد فرحة أهلي دبي بلقب دوري الخليج

دبي (رويترز) – أفسد بني ياس احتفال الأهلي بلقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عندما فرض عليه التعادل 2-2 الجمعة.
وتوج الأهلي باللقب قبل استضافة بني ياس بعد خسارة ملاحقه المباشر العين أمام الفجيرة 3-2 قبل جولتين على النهاية. ورفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة قبل الجولة الأخيرة بينما احتفظ بني ياس بالمركز التاسع برصيد 33 نقطة.
ولعب الأهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد لاعبه خميس إسماعيل لحصوله على الانذار الثاني. تقدم عامر عبدالرحمن للضيوف بعد 14 دقيقة بفضل تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعادل البرازيلي إيفرتون ريبيرو عندما تابع تسديدة إسماعيل الحمادي التي ارتدت من القائم في الدقيقة 39. وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني يسدد ريبيرو من داخل المنطقة ليجعل النتيجة 2-1 للأهلي. واستغل بني ياس النقص العددي للأهلي وتعادل عبر ضربة رأس للجزائري إسحاق بلفوضيل في الدقيقة 72.
وفي وقت سابق حافظ الوحدة على المركز الثالث في الدوري رغم تعادله مع مضيفه الشارقة 1-1 بينما تعادل الظفرة والشباب سلبيا اليوم ليتأجل حسم مرافق الشعب للقسم الثاني للجولة الأخيرة.
ورفع الوحدة رصيده إلى 40 نقطة من 25 مباراة بينما انفرد الشارقة بالمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة ليتأجل حسم الفريق الذي سيرافق الشعب إلى الدرجة الثانية للجولة الأخيرة.
وتتصارع أندية دبا (28 نقطة) والشارقة (27 نقطة) والإمارات (26 نقطة) والفجيرة (26 نقطة) للهروب من الهبوط.
وستكون مباراة دبا والشارقة في الثامن من الشهر المقبل أكثر المباريات الحاسمة لتحديد الهابط الثاني بينما يستضيف العين فريق الإمارات والفجيرة سيلعب على أرض النصر في اليوم ذاته.
وسجل الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) هدف الوحدة في الدقيقة 31 من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء وتعادل محين خليفة بتسديدة هائلة بعد مرور ساعة من المباراة.
ويتصدر تيجالي هدافي المسابقة برصيد 24 هدفا بفارق هدفين عن علي مبخوت هداف الجزيرة.
وانتهت مباراة الظفرة والشباب بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الأول إلى 34 نقطة في المركز السابع متأخرا بثلاث نقاط عن الشباب السادس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة