Home محلية بن إبراهيم يدعم حكام آسيا رغم الانتقادات

بن إبراهيم يدعم حكام آسيا رغم الانتقادات

 

 

 

سيدني (رويترز) – تجاهل الشيح سليمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم شكاوى اللاعبين والمدربين من مستوى التحكيم في كأس آسيا الحالية المقامة في استراليا وأشاد بأداء الحكام.

وعقد الشيخ سلمان والأمين العام للاتحاد الأسيوي اليكس سوساي اجتماعا مع حكام البطولة في سيدني أمس الثلاثاء بعد يوم من انتقاد اللاعب الياباني كيسوكي هوندا أداء الحكم وهو قطري خلال المباراة التي انتهت بفوز اليابان على فلسطين 4-صفر.

وقال الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في بيان “عبر الشيخ سلمان عن ثقته في قدرة الحكام وعن أماله في أن يستمروا في مساهماتهم الايجابية في البطولة وهو أمر يساهم في تحسين سمعة التحكيم في آسيا.”

وكان اللاعب الياباني وصف أسلوب أداء الحكم عبدالرحمن حسين بأنه “يشبه (التحكيم في) كرة السلة” ونقل عن هوندا قوله “أنا لا أريد الشكوى لكن عليهم تغيير مستوى التحكيم بعض الشيء.”

وقال كارلوس كيروش مدرب إيران إن فريقه كان يستحق هدفا ثالثا منتقدا الحكم الاسترالي بن وليامز الذي أخفق من وجهة نظره في حماية لاعبيه من بعض الالتحامات القوية خلال المباراة التي أقيمت في ملبورن وانتهت بفوز إيران 2-صفر على البحرين.

كما تعرض الحكم الياباني ريوجي ساتو لانتقادات بسبب أدائه خلال المباراة التي انتهت بفوز استراليا على سلطنة عمان 4-صفر أمس الثلاثاء.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here