الرئيسيةخليجيةبن إبراهيم يشيد بإستفتاء منتخب الخليج

المنامة- الرياضي:

 

استقبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وفد الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي برئاسة سالم الحبسي رئيس الإتحاد ومحمد إسماعيل عضو الاتحاد الخليجي وناصر محمد عضو اللجنة الاستشارية بالاتحاد ومحمد قاسم رئيس لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بوفد الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي مشيداً بالأدوار الهامة التي يلعبها على صعيد الإرتقاء بمسيرة الإعلام الرياضي الخليجي وتعزيز إسهاماته في خدمة الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون.

واستمع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى شرح من رئيس الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عن خطط وبرامج الإتحاد المقبلة وفي مقدمتها مبادرته في إجراء إستفتاء منتخب الخليج لكرة القدم على هامش فعاليات دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين المقررة في العاصمة السعودية الرياض الشهر المقبل.

ونوه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بفكرة إجراء إستفتاء منتخب الخليج لما يشكله من دور إيجابي في رفع المستوى الفني العام للبطولة من خلال تحفيز لاعبي المنتخبات المشاركة على مضاعفة البذل والعطاء والظهور بمستويات فنية متميزة خلال مباريات البطولة.

كما أِشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتوجهات المستقبلية للإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي على صعيد تعميم فكرة الإستفتاء على البطولات المحلية الخليجية بالإضافة إلى تشكيل لجنة خاصة بالإعلاميين الشباب متمنياً للقائمين على الإتحاد دوام التوفيق والسداد في تحقيق أهدافه المرجوة ليكون مرجعية لكافة العاملين في حقل الإعلام الرياضي الخليجي.

من جهته عبر سالم الحيسي رئيس الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على دعمه المستمر لمسيرة الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون مبيناً أن مثل هذا الدعم يشكل دافعاً قوياً من أجل تطوير مسيرة الإتحاد الخليجي على كافة الأصعدة، ومؤكدا بأن هذا الدعم الذي حظي به الاتحاد الخليجي من قبل الشيخ سلمان ليس بغريب اذ عودتنا البحرين بأهتمامها الكبير في الاعلام الرياضي وهذا ما نلمسه اليوم من عمل كبير تقوم به لجنة الاعلام الرياضي البحرينية.

وقدم الحبسي شكره وتقديره للشيخ سلمان بن إبراهيم على كل ما تقدمه البحرين للأعلام الرياضي الخليجي بشكل خاص والاعلام العربي والاسيوي بشكل عام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....