الرئيسيةخليجيةبن ابراهيم في زيوريخ للمشاركة في اجتماعات الفيفا

زيوريخ (د ب أ)- وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى مدينة زيوريخ السويسرية الاثنين للمشاركة في سلسلة اجتماعات  الاتحاد الدولي المقرر عقدها على مدار الأيام الأربعة القادمة بمقر  الفيفا.

ووفقا لبيان للاتحاد الأسيوي والذي حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على نسخة منه، سيترأس الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة صباح الثلاثاء اجتماع لجنة التطوير بالفيفا والذي سيتم من خلاله استعراض سير  العمل في برامج التطوير التي يتبناها الاتحاد والسبل الكفيلة لتعزيز إسهامات تلك البرامج في تطوير مسيرة لعبة كرة القدم في مختلف أنحاء  العالم.

ويشارك رئيس الاتحاد الآسيوي بعد غد الأربعاء في اجتماع رؤساء الاتحادات القارية الذي سيتم خلاله بحث أفاق التعاون بين مختلف الاتحادات القارية على مختلف الأصعدة، كما يشارك صباح الخميس المقبل في اجتماع اللجنة  المالية للفيفا.

وتختتم اجتماعات الفيفا فاعليتها بعقد اجتماع اللجنة التنفيذية المقرر عقده على جلستين مساء يوم الخميس وصباح يوم الجمعة المقبلين.
ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم مسيرة الفيفا، وفي مقدمتها استعراض التحضيرات المتعلقة بعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي المقرر يوم 26 فبراير المقبل.

كما سيتم اعتماد برنامج أجندة المباريات الدولية للفترة ما بين عامي 2018 – 2024، وبحث الاستعدادات الخاصة بإقامة بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان خلال شهر ديسمبر المقبل، بالإضافة  إلى المصادقة على قرارات اللجان الفرعية للفيفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة