الرئيسيةعالميةبن ابراهيم يصل الهند ويؤكد قدرتها على إنجاح الفعاليات الآسيوية

نيودلهي – الرياضي :

وصل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة الهندية نيودلهي في زيارة رسمية يشهد خلالها حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي، ويترأس إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد، ويرعى افتتاح مؤتمر الطب الرياضي الذي ينظمه الإتحاد القاري.

وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في تصريح لدى وصوله عن سعادته بزيارة العاصمة الهندية التي ستكون محط إهتمام عشاق الكرة الآسيوية لإحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد القاري والمؤتمر الطبي الكبير معرباً عن ثقته بقدرة الهند على تهيئة البيئة المثالية لتنظيم هذه الفعاليات المتميزة.

وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الهند تعتبر جزء مهم من كرة القدم الآسيوية لما تمتلكه من إمكانات بشرية هائلة وما تتمتع به من إرادة صلبة لتطوير لعبة كرة القدم في البلاد من خلال تنفيذ العديد من المبادرات النوعية وأبرزها تنظيم دوري المحترفين الذي يستقطب العديد من نجوم الكرة العالمية وبات له دور فعال في زيادة شعبية اللعبة في الهند.

واعتبر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن حصول الهند على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم للناشئين لعام 2017 يعد دلالة واضحة على ثقة الأسرة الدولية بمشروع الإتحاد الهندي للإرتقاء بلعبة كرة القدم مؤكدا حرص الإتحاد الآسيوي على الوقوف إلى جانب الهند في إنجاح التظاهرة الكروية المنتظرة.

وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالتعاون الكبير الذي يبديه الإتحاد الهندي لكرة القدم مع الإتحاد الآسيوي في سبيل توفير مختلف عوامل النجاح لإستضافة حفل توزيع الجوائز السنوية، والمؤتمر الطبي، بالإضافة إلى إجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة في الإتحاد القاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة