الرئيسيةمحليةبن تركي يفاجأ لاعبين الأزرق

الرياضي :

فاجىء رئيس نادي النصر السعودي الامير فيصل بن تركي لاعبو المنتخب الكويتي الاول بالتواجد في التدريب المسائي لهم الذي اقيم على ملعب النصر امس وصافح كل لاعبو الازرق والجهازين الفني والاداري وبصفة خاصة بدر المطوع لاعب القادسية والنصر السابق،واكد الامير فيصل بن تركي على ان ابواب النصر مفتوحة دائما وابدا للمطوع باعتباره من نجوم الكرة الاسيوية وفي الوقت الذي يريد فيه المطوع اللعب في النصر سيجد ايدي الجميع مفتوحة له،كما شدد الامير فيصل بن تركي على ان النصر والهلال لا ذنب لهما من عدم حضور الجمهور بالشكل المطلوب معتبرا انهما اندية كبيرة ولكن هناك خلل ما في صفوف الاخضر في السنوات السابقة ادى الى التراجع الجماهيري .
وحرص اللاعب بدر المطوع من جانبه على الدخول في حديث جانبي مطول مع الامير فيصلف بن تركي وتمنى له التوفيق مع النصر في المباريات المقبلة بالدوري السعودي وهو ما اثلج صدر الامير فيصل بن تركي.
كما داعب الامير فيصل المدافع الدولي مساعد ندا مؤكدا انه كان سد منيع امام النصر مع فريق العروبة كما دخل عدد من لاعبي النصر المتواجدين في عناق حار مع بدر المطوع ونواف الخالدي.
وفي سياق اخر غاب عن تدريب الازرق كلا من اللاعب حسين فاضل والذي لم يحضر ليؤكد الشكوك حول خروجه من حسابات المدير الفني جورفان فييرا بداعي الاصابة التي كانت قد لحقت به وادت الى وضع قدمه في الجبس كما غاب اللاعب طلال العامر ايضا بداعي الاصابة ولم يتحدد موقفه من المشاركة في تدريب اليوم من عدمه وسيتحدد ذلك في صباح الغد وان كانت نسبة غيابه عن المباراة اكبر من مشاركته.
وفيما يخص اللاعب يوسف ناصر فقد تعرض لحرارة شديدة ادت الى تعرضه لوعكة صحية تعامل معها الجهاز الطبي واصر اللاعب من جانبه على التواجد في التدريب الرئيسي وبالفعل دخل مع بقية زملاءه.
ومن جانبه اكد اللاعب فهد العنزي بانه تلقى اتصالات هاتفية من مسؤولين في الكويت للتاكيد على حصوله في الفترة المقبلة على الجنسية الكويتية مشيرا الى انه سبق وان حصل على وعود من بعض المسؤولين للدرجة التي احتفل فيها بالفعل بالحصول على الجنسية ولكن لم يحدث شىء مشددا على انه تعلم من هذا الدرس ولن يحتفل او يتعامل مع شىء لم يحدث كما اكد على انه يركز فقط حاليا في المباريات ويتمنى ان يساهم في انتصارات الازرق خلال مباريات خليجي 22 .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة