Home خليجية بن خالد: راح أصرع رئيس جهاز الكرة بنادي السد وأطيّر غترته!

بن خالد: راح أصرع رئيس جهاز الكرة بنادي السد وأطيّر غترته!

بن خالد: راح أصرع رئيس جهاز الكرة بنادي السد وأطيّر غترته!

 

 

الدوحة- الرياضي:
أكد الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الريان القطري في تصريحات خاصة لقنوات الكأس الرياضية أن تصريح محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد ازعجه ووصفه كونه يقدم هدية للريان.
وقال الشيخ سعود بن خالد: تفاجئت اليوم بصديقي محمد غانم العلي طلع علينا في الصحف بتصريح وقراءتي لهذا التصريح كأنه يقدم هدية للريان وانزعجت ولم اشعر إنه تصريح ناري أو فارس نازل ياخد 3 نقاط أو للزعيم الذي يريد إيقاف الريان.
وتابع الشيخ سعود بن خالد: توقعت أن يقول أنا من سيوقف الريان وما شفته كأنه يدخلنا في مرض وليس مباراة يفترض إن تكون مجزرة أو مذبحة.. ولو كان يعطينا هدية ارفضها وأنا ابي آخد المباراة غصب.
وأوضح الشيخ سعود: تصريح محمد غانم العلي يؤثر على لاعبي فريقه وبالنسبة لي ازعجني.. وهو صديق عزيز ولكنني أقول أنا بادخل باصرع محمد واطير غترته.
وأضاف: هم ذيابة واعترف بذلك لكنهم هذا الموسم ليسوا ذيابة.. وأتمنى واعيدها للمرة العاشرة ما يكون السد مثل مسيمير أو الغرافة.. لأنهم لعبوا بأقل الاضرار ودافعوا طوال الوقت.. وأتمنى من محمد غانم والمدرب القدير فيريرا ألا يلعب بهذا الأسلوب وتكون مباراة ركيكة ومن طرف واحد وفي ملعب السد ونفوز بهدف أو اثنين وناخد النقاط الثلاث.
واستطرد: ابغي فارس لفارس.. يهاجمني واهاجمه.. لا يدافع بعشرة لاعبين.. ولا اشوف مهاجمه موريكي على الخط كما فعل الغرافة عندما وضع دويوكو على الخط ودافع بعشرة لاعبين.
وتطرق رئيس نادي الريان للحديث عن جمهور الريان وقال: نبارك لجمهورنا العلامة الكاملة ولدينا مهمة جدا صعبة وإن شاء الله يكون الفوز رقم 12 على الغريم التقليدي السد في الكلاسيكو القطري.
وأشار: اشعر كأن الكلاسيكو بالنسبة للبعض بمثابة مباراة ودية ولا حسابات التواصل الاجتماعي والتغطية الإعلامية هناك برود أو كأن الريان حقق الدوري.. والدوري باق فيه 15 مباراةيعني نسبة 65% من مجموع البطولة ويمكن تتغير فيها الدنيا كلها وتنقلب الموازين.. الريان فقط في الصدارة وليس بطلا للدوري.
وعاد للحديث عن لقاء السد وقال: بالنسبة للقاء مع السد فهو لقاء خاص ولو في عدد المواجهات لصالح السد ونأمل معادلة الرقم في الانتصارات في المواجهات المباشرة ولا تكون فيها أفضلية للسد ولتحطيم رقم أضافي في عدد الانتصارات المتتالية.. ولنحافظ على فارق الصدارة بين أقرب المنافسين ليعطينا راحة قبل نهاية القسم الأول.
ووجه رسالة لجمهور الريان قائلا: جمهورنا لم أشعر بأن هناك تشوق للمقابلة هذه.. وهي أهم من كل المباريات.. وهناك من يعتقدون أن الدوري والفوز محسوم لهذا أطالب جمهورنا بالحضور للملعب ولن أعذر أي شخص في عدم مؤازرة الفريق.
وأضاف: طالبت الجمهور بالحضور في مباراة الغرافة وأرفع العقال لمن حضر وألوم أضعاف هذا العدد لمن لم يحضر فمن يقدمون التهنئة على الواتس أب بالمئات ويجب أن يكونوا في الملعب.. لهذا أطالب كل جمهورنا بالاحتشاد في الملعب.
وتوجه رئيس نادي الريان بالشكر لاتحاد الكرة وللجنة الانضباط على قرار رفع البطاقات الحمراء عن لاعب الفريق كاسيرس وقال: حكم مباراة الغرافة أفسد علينا فرحتنا وأشكر لجنة الانضباط على قبول تظلم الريان المنطقي والعادل.. وكانوا عند حسن الظن واسعدوا جمهور قطر كله لأن هذه اللاعب الخلوق الفذ يخدم الكرة القطرية وسيساهم في رفع إيقاع اللعب في الكلاسيكو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here