الرئيسيةمحليةبن راشد يدعم طلب البصرة في تنظيم خليجي 23

الرياضي:

فند الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الرئيس الفخري للجنة الاولمبية البحرينية ورئيس اتحاد الكرة السابق في مملكة البحرين الاخبار التي تداولها عدد من وسائل الاعلام بشان موقفه من اقامة بطولة خليجي 23 في البصرة.

واكد دعمه ومساندته لاشقائه العراقيين في ضرورة اقامتها في البصرة.

واضاف: الاخوان العراقيون اعزاء واشقاء وهم جزء لايتجزأ منا وليسوا بغرباء، ولابد ان نكون صريحين معهم، كي لايفسر كلامنا وموقفنا بطريقة مغلوطة، العراق قادر على تنظيم البطولة وسبق ان فعلها من قبل لكن لا ننسى الشرط المهم، والمنع من الاتحاد الدولي، فإذا زال هذا الامر فلا اظن ان هناك مشكلة، لكن لنكن واقعيين فما نراه في التلفزيون من احداث دامية امر كبير، والناس جميعها تنظر لهذا، واهالي لاعبينا يخافون عليهم اذا رأوا هذه الصور المرعبة.

وتابع حديثه “شخصيا تحدثت مع جوزيف بلاتر بشأن رفع الحظر عن الملاعب العراقية بعد ان طلب مني وزير الشباب والرياضة العراقي عبدالحسين عبطان ذلك وقال لي بلاتر انه سيعود للجنة التنفيذية، واتوقع ان يكون كلامنا مؤثرا معه وسندعم البصرة في حال توفرت الشروط. وزاد” انا مجرد مشجع والقرار الآن بيد رؤساء الاتحادات الخليجية، واعتقد ان العراق سينظم البطولة طال الزمن او قصر”.

واختتم حديثه “العراقيون عزيزون علينا ونحن لا نتمنى لهم إلا كل الخير والتوفيق، ومستعدون للذهاب الى العراق مثلما ذهبنا في الدورة الخامسة، لكن الاهم ان تزال العوائق، ثم اقول لهم لا تكونوا حساسيين زيادة عن اللزوم، وادعو لهم بالامن والاستقرار”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة