الرئيسيةمحليةبن راشد يستبعد إقامة خليجي 23 في البصرة

الرياضي :

 

قال الشيخ عيسى بن راشد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية أن العراق لا يُمكن أن تستضيف بطولة خليجي23 في البصرة في ظل الأوضاع الحالية.
وأضاف الشيخ عيسى بن راشد: البصرة لا يُمكنها استضافة خليحي23 لسببين اثنين أولهما حظر الاتحاد الدولي على العراق حيث لا يُمكن أن نلعب هناك وإذا فعلنا فسنتعرض لعقوبات والسبب الثاني هو الهاجس الأمني حيث نسمع يوما بحوادث القتل والسيارات المفخخة.
وتابع: شخصيا أتابع نشرة الأخبار وكل 5 دقائق أسمع أن 50 شخصا ماتوا في تفجير سيارة ومرة 40 شخصا ماتوا في تفجير آخر، فلذلك نخاف… المشكلة ليس لها حد ولا حصر.
وفي موضوع آخر وصف عيسى بن راشد إقالة المدرب عدنان حمد من تدريب منتخب البحرين بالاضطرارية والضرورية، مضيفا: عدنان حمد كان يلعب بفريق في كل شوط ولم يثبّت التشكيل و اختياره للاّعبين في كل مباراة لم يكن صحيحا.. عدنان حمد لم ينسجم مع اللاعبين ولم يكن هناك ود يربطه معهم فكان هناك تذمر من اللاعبين تجاه عدنان حمد وأقلناه مضطرين.
واعترف الشيخ عيسى بن راشد أن إقالة عدنان حمد جاءت في فترة حرجة لكنها كانت اضطرارية لأن البحرين ظهرت بمستوى غير معقول مع المدرب العراقي كما قال.
وقال الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية: تغيير المدربين في كل مرة من حظنا السيء وهذه مشكلتنا في كل دورة خليجية حيث أننا إلى الآن لم نوفق في مدرب ثابت للمنتخب البحريني.
وفي رده على قول عدنان حمد بأن إقالته جاءت من سلطة أكبر من الاتحاد البحريني علق الشيخ عيسى بن راشد ساخرا: من سلطة أكبر أو سلطة أصغر المهم هي إقالة الإقالة وإن كانت من سلطة أكبر فذلك يعني أن أكبر المسؤولين أيضا يرون أن شكل الفريق غلط والتشكيل غلط.
وواصل عيسى بن راشد يقول: المسؤولون لم يروا ولاءً وإخلاصا من اللاعبين البحرينيين والأكيد أن هناك سببا.
وفي تكهناته بخصوص بطل خليجي22 قال الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية: حتى الآن يصعب التكهن لمن ستذهب كأس الخليج، قد تكون السعودية أبرز المرشحين لكن بطولات الخليج دائما ما عودتنا على المفاجآت و نريد أن نرى المفاجآت الجميلة في دورة الرياض.
كما نفى الشيخ عيسى بن راشد ما تردد من تصريحات على لسانه بأنه يعتبر اليمن كجسم غريب على بطولات الخليج مؤكدا أنه لم يقل مثل هذا الكلام وأن الصحفي الذي روج له يريد أن يلفت الانتباه لنفسه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....