الرئيسيةخليجيةبن زكري ينفي الإساءة لنادي النصر

نور الدين بن زكري

سعودي 360 – نفى الجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك، مسألة الإساءة للنصر مؤكداً أنه ناي كبير وأن تصريحه الشهير أطلقه فقط من الناحية الفنية ليس أكثر.

وقال نور الدين  زكري في تصريح سابق له أن النصر لا يفوز عليه إلا بركلات الجزاء، وذلك جاء على خلفية خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد العالمي بالخسارة بنتيجة 4-2.
وكرر مدرب ضمك تصريحه أيضاً عقب التعادل مع النصر بهدف لمثله حيثُ قال: “ليست المرة الأولى التي ألعب فيها أمام النصر وتقلب النتيجة بضربة جزاء” وذلك في الجولة الـ16 من الدوري السعودي.

بن زكري يوضح تصريحه الشهير ضد النصر:
أوضح مدرب ضمك خلال ظهوره في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “أنا أتحدث فقط على تلك المباراة، فريق النصر فشل في الوصول إلى مرمانا خلال الـ90 ولا أدري كيف احتسب الحكم 10 دقائق وجاء خلال هذا الوقت هدف التعادل للنصر”.

وأضاف: “قلت أن النصر لو لعب شهر في تلك المباراة ما كان سيصل للمرمى إلا عن طريق كرة ثابتة وهذا أمر فني بحت ولم يكن قصدي إهانة النادي”.
وأكمل: “الأمر فني فقط يشير إلى أن النصر لم يجد الحلول التكتكية للوصول إلى مرمى ضمك والخلل هنا في عدم وجود حلول وكان يُفضل أن يسمعوا كلامي من باب أنها نصيحة فقط وأنا أخلاقي لا تسمح لي بإهانة أي نادي”.
ويحتل نادي ضمك المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة