الرئيسيةعالميةبن شرقي: كنا نطمح أن يسير الوداد بعيدا في مونديال الأندية

أبوظبي (د ب أ)- أكد أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي أن فريقه كان يطمح للسير بعيدا في كاس العالم للأندية بعد التتويج بلقب أفريقيا على حساب ناد بحجم الأهلي المصري.
وودع فريق الوداد منافسات البطولة عقب الخسارة في المباراتين التين خاضهما في البطولة أمام باتشوكا المكسيكي صفر/1 وأمام أوراوا ريد دياموندز الياباني 2/3.

وأكد بن شرقي خلال تصريحاته لجريدة الاتحاد الإماراتية أن أكثر ما أحزنه، هو عدم إسعاد الجماهير المغربية التي حضرت إلى الإمارات، من أجل دعم الفريق.
وقال :”كنا نطمح في السير بعيداً، واستغلال وجود البطولة في بلد عربي، لكن واجهنا منافسين أقوياء”.
وعن الخسارة الثانية أمام أوراوا، قال :”المباراة صعبة، وقاتل بطل آسيا أمامنا بـشراسة، بعدما خسر أمام الجزيرة، وابتعد عن فرصة المنافسة على مركز متقدم، والوداد لم يتعود مواجهة الفرق اليابانية السريعة، وعندما
استعدنا التركيز، ومبادلته الأداء الهجومي سجلنا هدفين، وأعتقد لو تعادلنا، وامتدت المباراة إلى شوطين إضافيين، لكانت الغلبة لمصلحتنا”.
وأشاد مهاجم الوداد بالعلاقة الطيبة التي تربطه بمدربه عموتة، حيث قال: “أعاد اكتشافي، وشكل قيمة فنية كبيرة مع الفريق، ويكفي إنجاز دوري الأبطال، العلاقة جيدة بيننا داخل الفريق”.
وعن تلقيه عروضا في الفترة الأخيرة، قال: “بالفعل لديّ عروض خليجية، من أندية سعودية وإماراتية، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك المصريين، وهناك أيضا عروض جادة من أندية أوروبية، وتحديداً من البرتغال وفرنسا وهولندا،
وشخصياً لن أتسرع في اتخاذ قرار، لأني مرتبط بعقد مع الوداد، وحلمي الأول هو خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ولو بأحد أندية دوريات الوسط، وإن كنت أطمح في الدوري الإسباني”. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة