الرئيسيةعالميةبن عطية يُفضل برشلونة على بايرن و تشلسي و السيتي

بن عطية يُفضل برشلونة على بايرن و تشلسي و السيتي

يفضل الدولي المغربي المهدي بن عطية مدافع نادي روما الإيطالي الانضمام إلى صفوف برشلونة على الانتقال إلى تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة أن المدافع الدولي المغربي قرر الرحيل عن صفوف وصيف الدوري الإيطالي وفضل الانتقال إلى العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن بن عطية فضل الانضمام إلى البلوغرانا رافضاً الانتباه إلى عروض أندية تشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين وبايرن ميونيخ الألماني.
ورجحت صحيفة ليكيب إتمام صفقة انتقال بن عطية من روما إلى برشلونة خلال الصيف الحالي حيث يأمل النادي الكتالوني ضم لاعب كبير في خط الدفاع لتعويض رحيل كارلوس بويول وتدعيم الخط الخلفي للعودة مرة أخرى للمنافسة على الألقاب من جديد بعد موسم خرج فيه خالي الوفاض.
وكانت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية الشهيرة قد كشفت أن البرتغالي مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي يبحث عن حلول دفاعية لتعويض رحيل الدولي البرازيلي ديفيد لويز إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.
وأشارت الشبكة إلى أن المدرب البرتغالي يفكر في تقديم عرض مالي مغرِ لنادي العاصمة الإيطالي بعرض 20 مليون يورو مع الزج بالمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مقابل الحصول على خدمات المدافع الدولي المغربي.
وكان بن عطية قد كشف مؤخراً أنه لا ينوي تجديد عقده مع روما على الرغم من انضمامه إلى نادي العاصمة الإيطالي في الصيف الماضي قادماً من أوينيزيمقابل 13 مليون يورو مؤكداً أنه يفكر بالرحيل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....