الرئيسيةعالميةبواتينغ مازال يبحث عن نادي
لازال اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينغ (28 عاما)، لا يجد حتى الآن فريقا يلتحق بصفوفه بعد رفض سبورتنغ لشبونة البرتغالي التعاقد معه بسبب غريب جدا هو عدم الاتفاق حول حقوق نشر صور اللاعب، فعلى ما يبدو كان بواتينغ يريد مواصلة الاحتفاظ بحقوق الملكية في نشر صوره بينما كان لشبونة يريد أن تكون الحقوق ملكا للنادي.
لكن هناك من يشكك في أن تكون حقوق نشر الصور هي السبب في صرف لشبونة النظر عن التعاقد مع بواتينغ، ونقلت صحيفة “بيلد” الألمانية عن صحيفة برتغالية، أن السبب هو سقوط اللاعب في الكشف الطبي المعتاد. ولو كان هذا هو السبب فعلا لكان بواتنيغ هو ثالث لاعب من نادي شالكه بعد سانتانا وسيدني سام يسقط في الكشف الطبي في العطلة الصيفية الحالية للانتقال إلى ناد آخر، بينما نفى وكيل اللاعب الغاني في تصريح لـ”بيلد” سقوطه في الكشف الطبي، ومعروف أن كيفين برينس بواتينغ عانى في الماضي من مشكلات في الركبة تضاف إليها مشاكل في الكاحل وتمزقات في الأربطة حرمته من المشاركة مع شالكه في عدة فترات.
 
وبفشل صفقة انتقاله إلى لشبونة سيبقى بواتينغ حتى إشعار آخر لاعبا بفريق شالكه لكنه لن يشارك في المباريات، ولا يزال مدير النادي هورست هيلدت يبحث عمن يشتري بواتينغ لاعب خط الوسط، المشهور بشغبه، والذي يحصل وهو جالس في بيته على راتب يبلغ خمسة ملايين يورو على الأقل سنويا حتى ينتهي عقده مع شالكه في 2016.
 
 
وسبق لكيفين برينس بواتينغ أن لعب لعدة أندية كبرى منها توتنهام الانكليزي، الذي أعاره لفترة إلى بوروسيا دورتموند الألماني، وبورتسموث الانكليزي وجنوه وميلان الايطاليين، قبل أن يعود مجددا للدوري الألماني عبر شالكه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....