Home الدورى الاسبانى بوتشيتينو يترقب رحيل زيدان عن ريال مدريد

بوتشيتينو يترقب رحيل زيدان عن ريال مدريد

بوتشيتينو يترقب رحيل زيدان عن ريال مدريد

ماوريسيو بوتشيتينو

بدأت إدارة ريال مدريد بالتفكير في خليفة زين الدين زيدان، تحسباً لرحيله بنهاية الموسم الحالي، خصوصاً وأن المدرب الفرنسي يعيش وضعيةً معقدة داخل سانتياجو برنابيو.

وتراجعت نتائج ريال مدريد في الشهر الأخير قبل التوقف، حيث ودع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا، وخسر صدارة الليجا مرتين، بسقوطه أمام ليفانتي ثم ريال بيتيس، ناهيك عن خسارته ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال.
بوتشيتينو ينتظر مصير زيدان:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن قصة بوتشيتينو وريال مدريد ليست بالجديدة، حيث تعود إلى ماضٍ بعيد، منذ سنوات، ويبدو أن المرينجي والمدرب الأرجنتيني سوف يجتمعان عاجلاً ام آجلاً.
ويحظى بوتشيتينو بتقدير كبير من ريال مدريد، كما أن الأرجنتيني لم يُخفِ أبداً إعجابه بالنادي الأبيض.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ماوريسيو بوتشيتينو هو المرشح الأبرز لتدريب المرينجي، إذا قرر بيريز تغيير مدربه بنهاية الموسم، ولكن اسمه لا يزال في قائمة الانتظار، في انتظار في سيحدث مع زين الدين زيدان.
وتابعت: “في صيف 2018، بعد رحيل زيدان المفاجئ، كان بوتشيتينو في دائرة الضوء لكن دانييل ليفي كان يرفض التفاوض مع ريال مدريد، وحرم المدرب الأرجنتيني من تحقيق أحد أحلامه، وهو تدريب ريال مدريد”.
وكان بوتشيتينو قد تعرض للإقالة من تدريب توتنهام هوتسبير، عقب سلسلة من النتائج السلبية، مع العلم أن الأرجنتيني قادهم نحو نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.