الرئيسيةالدورى الاسبانىبوتشيتينو يعلن رغبة باريس بالتعاقد مع ليونيل ميسي

ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

وكالات : أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان رغبة النادي في التعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي، والذي رحل عن برشلونة بشكل رسمي يوم أمس الخميس.

وأعلن النادي الكتالوني عبر بيان رسمي عن عدم تجديد عقد ليونيل ميسي الذي انتهى في مطلع شهر يوليو الماضي، وذلك بسبب فشله في إيجاد صيغة مناسبة للعقد تتناسب مع قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.
بوتشيتينو: باريس سان جيرمان سيتعاقد مع ميسي

وارتبط ليونيل ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، وازداد الحديث عن هذه الصفقة في الساعات الماضية، خصوصاً أن النجم الأرجنتيني التقط صورة قبل يومين بجوار نيمار و3 لاعبين آخرين من باريس.
واعترف ماوريسيو بوتشيتينو أن النادي يسعى بالفعل للتوقيع مع البرغوث، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “بالطبع هو احتمال، النادي يعمل على ذلك، وإذا كان هناك أي نوع من المعلومات فسوف نقوم بالإفصاح عنها دون الخوض بمزيد من التفاصيل”.
قصص سبورت 360

وحتى هذه اللحظة، ما زالت وجهة ليونيل ميسي القادمة غير واضحة بشكل كامل، فرغم أن جميع المصادر تؤكد أن باريس سان جيرمان هو الأقرب للظفر بخدماته، لكن قد نشهد مفاجآت جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....