الرئيسيةعالميةبودولسكي يتطلع للعودة إلى كولونيا

برلين (د ب أ) :

 أكد المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي أنه يتطلع للعودة إلى كولونيا لخوض المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام نظيره الأمريكي الأربعاء، لكنه اعترف في الوقت نفسه أن مستقبله  لا يزال غير محسوم.

وقال بودولسكي في مؤتمر صحفي عقد الاثنين “لا شك في أن المباراة أمام أمريكا تشكل مناسبة مؤثرة للغاية بالنسبة لي. لقد قضيت مع فريق كولون وقتا طويلا وما زلت أرتبط بمدينة كولونيا بشكل كبير.”

وكان بودولسكي قد سجل ظهوره الأول في الدوري الألماني (بوندسليجا) بقميص كولون في عام 2003 قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ في 2006، وبعدها عاد  إلى كولون ليقضي معه ثلاثة أعوام أخرى بدأت في 2009 قبل أن ينضم إلى  أرسنال الإنجليزي.

ولكن الأمور لم تسير على مايرام مع بودولسكي في العاصمة البريطانية  لندن وانتقل بعقد إعارة إلى إنتر ميلان الإيطالي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وقال بودولسكي “الفترات التي عشتها بالخارج دفعتني للأمام بالتأكيد. حتى  بالرغم من عدم سير كل الأمور بشكل سلس ، فقد اكتسبت خبرة كبيرة.”

ومن المفترض أن يعود بودولسكي الآن إلى أرسنال لكن الأمور قد تتغير قبل  الموسم الجديد الذي تنطلق منافساته في أغسطس.

وقال بودولسكي “من المفترض أن أعود إلى أرسنال ولكن دائما ما تكون هناك  أشياء واردة الحدوث. ولكن إن وجب الأمر، سأكون مع أرسنال.”

وفي سن الثلاثين، فاز بودولسكي، الذي شارك في 123 مباراة دولية، بكأس العالم مع منتخب بلاده في النسخة الماضية بالبرازيل ولكنه لا يزال يأمل  أن يكون جزءا من الفريق في طريقه إلى نهائيات يورو 2016 بفرنسا.

وقال بودولسكي “بالطبع هدفي هو التواجد دائما مع المنتخب الألماني. إنني فخور بكوني لاعبا دوليا. والهدف الكبير القادم هو كأس أوروبا في فرنسا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....