الرئيسيةعالمية#بودولسكي يعود إلى #كولن عقب نهاية مسيرته في الملاعب
دوسلدورف -د ب أ: لا يستبعد المهاجم المخضرم لوكاس بودولسكي إمكانية العودة لصفوف فريقه السابق كولن وقد يبحث عن دور له هناك عقب نهاية مسيرته في الملاعب.

واستبعد يورج شماتكه مدير الكرة السابق لكولن عودة بودولسكي للفريق، لكن هناك تغييرات حدثت على المستوى الإداري في النادي الألماني في الأسابيع الأخيرة، مما قد يفتح الباب أمام عودة المهاجم المخضرم.

ولدى سؤاله من قبل صحيفة “كولنر شتات أنتسايجر” عن إمكانية عودته، قال بودولسكي في مقابلة نشرت السبت “لا اعرف، اترك الباب مفتوحا لأنه ليس قراري وحدي”.

وأضاف “أنا لا أشارك في المباريات فقط أقول أن كولن فريقي، لا يتوجب على أحد أن يخرج ويقول أنه سيستقبلني بأذرع مفتوحة، لكن إغلاق الباب في وجهي أمر غريب، سأعود في وضعية إيجابية وأسأل حول الطريقة التي يمكنني المساعدة بها”.

وانضم بودولسكي (32 عاما) إلى كولن وهو في سن العاشرة وسجل مشاركته الأولى على المستوى الاحترافي في 2003 ثم انتقل لبايرن ميونيخ في 2006 ليعود بعدها لكولن بين عامي 2009 و2012 وبعد رحلة احترافية في ارسنال الإنجليزي وغلطة سراي التركي، يلعب المهاجم الألماني حاليا في فيسيل كوبي الياباني.

وانهى بودولسكي مسيرته مع المنتخب الألماني في الخريف الماضي بعدما شارك معه في 130 مباراة دولية وفاز بلقب مونديال 2014 وأشار بودولسكي “هناك العديد من المهام المثيرة، ربما في قطاع الناشئين، أود مساعدة كولن ليصبح أفضل على المستوى الدولي، لكن هل بإمكاني اللعب حتى سن الأربعين؟”.

واستبعد بودولسكي إمكانية ترشحه لمنصب رئيس كولن.

ويتذيل كولن جدول ترتيب البوندزليجا بفارق 11 نقطة عن منطقة الأمان بعدما حقق فوزا وحيدا هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة