الرئيسيةمحليةبودولسكي ينفي اعتزاله دولياً

مارسيليا (فرنسا) – (د ب أ): نفى المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي ما تردد حول اعتزاله اللعب الدولي بعد الهزيمة التي مني بها منتخب بلاده أمام نظيره الفرنسي صفر/2 في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة بفرنسا، رغم أنه لم يلعب سوى دور ضئيل في البطولة.
وشارك بودولسكي “31 عاماً” لاعب جالطه سراي التركي في مباراة واحدة فقط بالبطولة الأوروبية من مقعد البدلاء، وهو واحد من أربعة لاعبين بالمنتخب الألماني تتجاوز أعمارهم 30 عاماً، إلى جانب باستيان شفاينشتايجر 31 عاماً ومانويل نوير 30 عاماً وماريو جوميز 30 عاماً.
وقال بودولسكي في تصريحات للصحفيين لدى سؤاله عن احتمالات اعتزال اللعب الدولي “أنا مفعم بالطاقة رغم أنني تجاوزت الثلاثين.”
وشارك بودولسكي مع المنتخب الألماني في سبع بطولات ولعب 129 مباراة بقميص الفريق ليحتلّ المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بتاريخ المنتخب الألماني، خلف لوثار ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة).
وقال شفاينشتايجر إنه سيفكر بشأن مسيرته مع المنتخب كما رفض المدير الفني يواخيم لوف التعليق بشأن مستقبله مع الفريق عقب المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة