الرئيسيةعالميةبوردو يلحق الخسارة الثانية بليون

باريس- ا ف ب – انفرد بوردو بالصدارة مؤقتا بعدما الحق الخسارة الثانية على التوالي بمضيفه ليون عندما تغلب عليه 3-1 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان ليون البادىء بالتسجيل بواسطة المهاجم الدو كالولو في الدقيقة الثانية، لكن الضيوف ادركوا التعادل عبر البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا (33).
وتلقى ليون ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه مكسيم غونالونس في الدقيقة 67، فاستغل بوردو النقص العددي واضاف هدفين بواسطة غريغوري سيرتيتش (72) وجيريمي مينيز (90).
وهو الفوز الثاني على التوالي لبوردو بعد تغلبه على نانت في المرحلة الماضية، والثالث هذا الموسم بعد الاول على سانت ايتيان في افتتاح الدوري مقابل خسارة امام تولوز، فرفع رصيده الى 9 نقاط وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين امام موناكو وجانجان ونيس وباريس سان جيرمان الذي كان سقط في فخ التعادل امام ضيفه سانت ايتيان 1-1 في افتتاح المرحلة.
اما ليون فسقط للمرة الثانية على التوالي بعد الاولى امام ديجون الوافد الجديد في المرحلة الماضية بعدما ضرب بقوة في مستهل الدوري بفوزين متتاليين على نانسي وكان، فتجمد رصيده عند 6 نقاط.
وتشكل الخسارة ضربة موجعة لليون المدعو لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي الاربعاء المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
وتختتم المرحلة اليوم الاحد بلقاءات نانت مع متز، ورين مع كان، ونيس مع مارسيليا.

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة