الرئيسيةمحليةبورصة اللاعبين تتجه للهبوط في الموسم المقبل
الرياضي :
 
يبدو ان مستقبل الكثير من اللاعبين في الفرق الكبرى سيكون على المحك خلال الفترة المقبلة وقد تشهد فترة الانتقالات الصيفية القادمة رواجا كبيرا للغاية وتخفيفا في اسعار اللاعبين وذلك عقب ان قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تقليص عدد اللاعبين الذين يتم قيدهم في قائمة الأندية لـ26 لاعبًا بدلاً من 40 ابتداءً من الموسم المقبل 2016 -2017.
 
ورفعت لجنة المسابقات توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد الكويتي بعد الاجتماع الذي عقدته ، من أجل تقليص عدد اللاعبين الذين سيتم قيدهم في الموسم القادم إلى 26 لاعب فقط.
 
ولعب إلغاء الدوري العام “الرديف” دور البطولة في تقليص العدد، الأمر الذي دفع لجنة المسابقات في التفكير بقوة بمنح اللاعبين الذين لا مكان لهم في أنديتهم الحالية في الانتقال إلى أندية أخرى.
 
وكانت أندية كثيرة تعاني من نقص في الصفوف ولا تمتلك الإمكانيات اللازمة قد طالبت بتقليص عدد اللاعبين في المواسم الماضي، كي تتاح لها الفرصة في التعاقد مع اللاعبين التي لن تتمكن الأندية من قيدهم وهو ما سيتحقق بالفعل.
 
وتتجه النية داخل الأندية الكبيرة إلى انتقال اللاعبين صغار السن على سبيل الإعارة، من أجل صقل موهبتهم من خلال المشاركة بشكل مستمر، على أن يعودوا له مجددا في وقت لاحق!.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة