الرئيسيةخليجيةبوستيكوغلو: "عموري" ليس اللاعب الخطير !

سيدني- ا ف ب :

 توقع مدرب المنتخب الاسترالي انجي بوستيكوغلو مباراة صعبة الثلاثاء امام الامارات في الدور نصف النهائي لكأس اسيا 2015، لكنه شدد مجددا على ضرورة عدم التركيز على عمر عبدالرحمن.

وتأمل استراليا ان يلعب الجمهور الغفير الذي سيحتشد في ملعب نيوكاسل دورا حاسما في حجز بطاقتها الى نهائي البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي، وقد توقع بوستيكوغلو مواجهة خصم صعب.

“نتوقع مباراة صعبة وعمر لاعب مذهل لكنه ليس اللاعب الخطير الوحيد في الفريق”، هذا ما قاله المدرب الاسترالي عشية لقاء “الابيض” الباحث عن التأهل الى النهائي للمرة الثانية بعد عام 1996 حين خسر امام السعودية.

واضاف “الفريق الافضل هو الفريق الذي يبلغ المباراة النهائية والفريق الذي يخرج فائزا. اذا تمكنا من فرض انفسنا في ارضية الملعب فحينها لن يكون بامكان الفريق المنافس سوى اللعب باتجاه واحد (اي الدفاع)، وهذا هدفنا”.

واعرب بوستيكوغلو عن ثقته بقدرة جميع لاعبيه لان “ايا منهم بامكانه ان يقوم بالعمل المطلوب في ارضية الملعب (اي قيادة الفريق الى الفوز). تعلمنا من كأس العالم باننا لم نكن نتمتع بالبدلاء الجيدين وعملنا على تصحيح هذا الوضع”.

وواصل “نحن نحترم المنتخب الاماراتي كثيرا ونحن نتابعه منذ كأس العالم (الصيف الماضي في البرازيل)”، مؤكدا ان جميع لاعبيه استعادوا عافيتهم جيدا منذ مباراة الدور ربع النهائي التي فاز بها “سوكيروس” 2-صفر على الصين بفضل ثنائية لتيم كايهل.

واشاد المدرب الاسترالي بالنجاح الذي حققته البطولة في استراليا، مشيرا الى انه سيتابع مباراة الليلة بين العراق وكوريا الجنوبية في المواجهة الثانية ضمن دور الاربعة، “واتوقع مباراة حامية”.

اما القائد ميلي جيديناك الذي عاد الى الفريق في الدور ربع النهائي بعد تعافيه من التواء في كاحله خلال المباراة الاولى امام الكويت (4-1)، فتحدث عن اللقاء قائلا: “عمر (عبد الرحمن) لاعب موهوب وقمنا بعملنا في تحليل الفريق باكمله. والان، كل ما علينا فعله هو تطبيق ذلك في ارضية الملعب”.

وتحدث لاعب وسط كريستال بالاس الانكليزي عن وضعه البدني، قائلا: “بعد ان خضت 90 دقيقة (ضد الصين)، اصبحت في اوضع افضل لمباراة مساء غد، لكننا نملك ايضا 22 لاعبا جاهزين بدنيا للمشاركة”.

وواصل “يجب ان نواصل البناء على ما كنا نفعله حتى الان. نحن في المراحل النهائية ولا مجال للتعويض في حال الخسارة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة