الرئيسيةمحليةبوسكندر : الفاضل لن يفعل ما فعله الحشان .. ومصلحة الشمري في...

الرياضي :

نفى امين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر ما تم تداوله في الفترة السابقة حول نية لاعب الوسط طلال الفاضل في الخروج من النادي والاحتراف في احد الاندية السعودية على طريقة سيف الحشان الذي احترف في الشباب السعودي بدون علم ناديه مشيرا الى ان الفاضل لن يفعل مثل هذا الامر باي حال من الاحوال خاصة وان اللاعب من ابناء نادي كاظمة ونشأ داخله وهو ما يزيد من ارتباطه اكثر بالنادي .
واضاف بوسكندر بان اللاعب اكد  على بقاءه في كاظمة وعدم التوقيع مع اي نادي خارجي باي حال من الاحوال منوها الى عدم الاهتمام باي حال من الاحوال بما يدور ومحاولات الوكلاء الغير شرعية اقناع اللاعب بالرحيل عن النادي في الموسم المقبل .
وشدد بوسكندر على ان كاظمة لم يتلقى اي عروض من اي نادي داخلي او خارجي بخصوص طلال الفاضل في فترة الانتقالات الحالية مؤكدا بان من يريد اللاعب عليه ان يطرق الابواب الشرعية وتقديم عرضه لكاظمة الذي لا يقف في وجه ايا من لاعبيه ويبحث عن مصلحة اللاعبين دائما وابدا ولكن بالطرق الشرعية .
وفيما يتعلق باللاعب طارق الشمري واسباب رحيله عن النادي قال بوسكندر بان لجنة الكرة بنادي كاظمة ومجلس الادارة عقودا اجتماعا مع المدير الفني فلورين للتعرف على اسباب قراره بعدم الاعتماد على اللاعب في الموسم المقبل واكد للجنة الكرة على ان اسلوب لعب طارق الشمري لا يتماشى مع الاسلوب الذي ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل وهو ما يصعب من وجوده في الفريق .
واضاف بان كاظمة بحث عن مصلحة اللاعب وفضل ان يحصل طارق الشمري على فرصة في فريق اخر ويقدم ما لديه لستفيد هو بدلا من الابقاء على اللاعب مع عدم الاعتماد عليه واجلاسه على مقاعد البدلاء وهو ما يضر بمستقبل طارق الشمري كرويا وبالفعل اقتنع اللاعب بالامر .
وعلى جانب اخر يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته الجماعية في مدينة 6 اكتوبر بجمهورية مصر العربية بعد التحاق كلا من شهاب كنكوني والاردني سعيد مرجان لصفوف البرتقالي وبقيادة المدرب الروماني فلورين حيث رفع الجهاز الفني من تدريبات اللياقة البدنية ويعمل ايضا على الارتقاء بمستوى الانسجام والتجانس بين كافة اللاعبين وبعضهم البعض قبل خوض اول مباراة ودية في المعسكر .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة