الرئيسيةمحليةبوسكندر للرياضي : الاتحاد غير عادل واهمل حقوق 10 اندية وسنحتج رسميا

 

 

الرياضي :

قال امين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر في تصريحات خاصة بأن النادي سيتقدم خلال الساعات القليلة المقبلة باحتجاج رسمي على خلفية التعديلات التي ابرمتها لجنة المسابقات واعتمدها اتحاد الكرة في مواعيد جدول دوري فيفا بسبب مباراتي الدور قبل النهائي لكاس سمو الامير.

وقال بوسنكدر بانه يستغرب من قرار الاتحاد المفاجىء والغير مبرر باي حال من الاحوال خاصة وان كل المواعيد والارتباطات محددة سلفا ولا يوجد ما يدعو لهذه التعديلات مطلقا الا ان الاتحاد اتخذ القرار واعتمده بدون حتى ان يكلف نفسه التشاور مع الاندية الاخرى مشددا على انهم في كاظمة علموا بالقرار من خلال وسائل الاعلام وليس بمشاورات مع الاتحاد .

ووصف بوسكندر الامر بانه تجاهل من قبل الاتحاد لعشر اندية اخرى اعتبرها كأن لم تكن ولا تأثير لها في الكرة الكويتية من اجل اربع فرق اخرى في اشارة الى القادسية والكويت والعربي والسالمية والمقرر ان يلعبوا في قبل نهائي ولي العهد.

وابدى بوسكندر استنكاره من صمت الاندية العشر التي وقع عليها قرار التأجيل قائلا بانهم لابد ان يتحركوا ويعبروا عن رفضهم لهذا القرار الغير منطقي كما فعل كاظمة وارسل كتاب احتجاج رسمي على هذا القرار.

واضاف بان من الغرائب ايضا ان الاندية الاربع نفسها لم تتقدم بطلب للتأجيل لكونها تعرف مسبقا بالاجندة والمواعيد الخاصة بكافة الاستحقاقات الا ان الاتحاد هو من قرر هذا الامر من تلقاء نفسه.
ووصف بوسكندر الحالة بانه تعامل غير عادل مع الاندية وهناك عدم مساواة في مراعاة حقوق الاندية المختلفة .
وتطرق للعقوبات التي وقعت على لاعبي الفريق الاول عقب التحقيق مهما من لجنة الانضباط وقال بان الحالتين لا يوجد فيهما مشكلة وقرار الاتحاد صحيح وبخصوص الواقعة الاخيرة مع عبد الرحمن البناي فاحالته للتحقيق امر صحيح وكاظمة من جانبه استبق الاتحاد وقرر توقيع عقوبة على اللاعب ولكن في الوقت نفسه يجب ان نشاهد تعامل الاتحاد مع حالات مشابهة في الاندية الاخرى وحجم العقوبات التي يتم توقيعها على اللاعبين ومقارنتها بلاعبي كاظمة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....