الرئيسيةمحليةبوسكندر لـ"الرياضي" : كاظمة اغلق ملف التعاقدات والاندية لا تتعاون معنا

الرياضي :

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة ملف التعاقدات الخارجية للموسم الجديد حيث اقترب من اتمام التعاقد مع لاعب منتخب بوليفيا اضافة الى مدافع برازيلي لم يسبق له اللعب في الدروي الكويتي سابقا وسينضم الثنائي في الايام القليلة المقبلة لتدريبات البرتقالي .

وبالتعاقد مع الثنائي البرازيلي والبوليفي يكون كاظمة قد اغلق تماما هذا الملف بوجود باتريك فابيانو اضافة الى الاردني سعيد مرجان الذي تم التعاقد معه في الايام القليلة الماضية .

ومن جانبه قال امين السر في نادي كاظمة في تصريحات خاصة يوسف بوسكندر بان الفريق لا ينوي الدخول في السوق المحلي مبررا ذلك بعدم رغبة الاندية في التعاون مع النادي البرتقالي والخوف من تقدم الفريق ومن جانبنا لا نفكر في هذه الامور شكلا وموضوعا ونثق تماما في لاعبينا سواء في الفريق الاول او فريق الشباب.
كما قال بوسكندر بان النادي لم يتلقى اي عروض من اجل احتراف احد لاعبيه كما اشيع في الفترة السابقة التي تحدثت خلالها وسائل الاعلام عن عروض ليوسف ناصر وناصر فرج وباتريك فابيانو.

واضاف بان النادي لا يمانع في احتراف ايا من لاعبيه شرط ان يكون العرض المقدم متميز ويليق بالنادي واسم اللاعب ويمكن لكل الاطراف الاستفادة منه وهو الامر الذي لم يحدث حتى الان .

واخيرا قال بان الفريق سيغادر الى القاهرة في الخامس عشر من الشهر المقبل من اجل اقامة معسكره الخارجي هناك واللعب مع 3 اندية مختلفة للوقوف على شكل الفريق تماما قبل بداية المسابقات المحلية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....