الرئيسيةمحليةبوسكندر : نفاوض السوري جفال ومشاورات الجهاز المعاون مازالت جارية

الرياضي :

قال يوسف بوسكندر امين السر العام لنادي كاظمة أن المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم فلورين ماتروك سيصل إلى الكويت 25 يوليو المقبل وبعدها مباشرة ستنطلق خطة اعداد البرتقالي للموسم الجديد والذي يامل فيه الجميع بقلعة السفير أن يستطيع المدرب مع اللاعبين تحقيق طموحات النادي والمنافسة على البطولات والعودة إلى منصات التتويج.
وأضاف أن المدرب الجديد سيبدأ عمله باختبارات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين والتي ستستمر قرابة الخمسة أيام بعد تبدأ التحضيرات الميدانية على ارض إستاد الصداقة والسلام ثم اجراء مباراة ودية بين الفريق الأول والرديف قبل الخروج لمعسكر مصر في منتصف شهر اغسطس القادم حيث سيجري السفير مباراتين وديتين ثم العودة للكويت ومواصلة المران والبحث عم مباريات ودية مع فرق الدوري المحلي حتى بداية الموسم الرسمية بكأس الاتحاد.
وعن المحترفين قال بوسكندر أن الفريق يضم الآن محترف وحيد وهو البرازيلي باتريك فابيانو وجاري البحث عن لاعبين اجانب على مستوى عال للارتقاء بالفريق بشكل حقيقي مشيرا إلى لجنة الكرة بالنادي تناقش عدد كبير من السير الذاتية لعدد من اللاعبين لاختيار الأفضل منهم،مؤكدا أن التأني في الاعلان عن اسماء المحترفين هو لمصلحة الفريق.
وكشف بوسكندر أن اللجنة فتحت خط التفاوض مع لاعب المنتخب السوري عدي جفال المحترف في صفوف نادي نفط الجنوب العراقي موضحا أن المفاوضات ما زالت جاريه.
 
وأشار بوسكندر أن المشاورات جارية لتشكيل باقي اعضاء الجهاز المعاون للمدرب الروماني موضحا أن عبد الله الدويسان سيكون مديرا للكرة في حال عدم وجود عائق يحول دون ذلك مثل عمله الذي يتطلب منه التفرغ بشكل كبير منوها أن الأيام المقبلة وخاصة بعد وصول المدرب ستكون الأمور واضحة للجميع وخريطه اعدادا الفريق جاهزة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....