الرئيسيةخليجيةبوضيف لـ"الرياضي": لم اتعمد ايذاء غالب وحزين جدا لإصابته

الرياضي:

وجه كريم بوضيف لاعب وسط المنتخب القطري ونادي لخويا رسالة اعتذار إلى لاعب النصر السعودي إبراهيم غالب، عبر صحيفة “الرياضي”، مؤكدا أنه لم يتعمد اصابته ولم تكن لديه أي مشاعر حقد أو ضغينة تجاه اللاعب خلال التداخل الذي حدث بينهما.

كان اللاعب إبراهيم غالب تعرض لإصابة قوية في الدقيقة 18 من عمر اللقاء الذي جمع فريق النصر بلخويا مساء الثلاثاء بملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

وقال بوضيف في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: “أشعر بأسى كبير للإصابة التي حلت بإبراهيم غالب خلال اللقاء أمام النصر السعودي، ما حدث كان مجرد تداخل طبيعي يحدث في اللعب، لم أتعمد إصابته بالمرة ولم تكن لدي أي مشاعر حقد أو ضغينة تجاه اللاعب السعودي”.

وتابع لاعب وسط الدولي لنادي لخويا بقوله: “آمل أن يتعافى غالب سريعا، وأعود إلى الملاعب بقوة”.

وأوضح اللاعب ان تلك الواقعة لم تجعله ينام عقب انتهاء اللقاء لشعوري بالذنب تجاه اللاعب إبراهيم غالب.. موضحاً أنه خلال مسيرته الكروية دائما ما كنت ملتزماً بالروح الرياضية واللعب النظيف، ولم أخالف ذلك أبدا. 

كما وجه كريم بوضيف رسالة إلى جماهير النصر السعودي بالاعتذار عما بدر منه تجاه لاعب الفريق مؤكداً انه لم يقصد إصابته.

وكان النصر السعودي حل ضيفاً على لخويا القطري على ملعبه عبدالله بن خليفة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا وهو الذي اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....