الرئيسيةالدوري الانجليزيبوغبا: عدت إلى بيتي

(رويترز) – يرى بول بوجبا أن قدره هو العودة إلى مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قائلا إنه لم ينه مهمته مع النادي بعد.
وعاد لاعب الوسط الفرنسي إلى أولد ترافورد من يوفنتوس بطل إيطاليا هذا الأسبوع مقابل صفقة قياسية بلغت 89 مليون جنيه استرليني (115.7 مليون دولار).
ووقع بوجبا عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي الذي تركه قبل أربعة أعوام ورحل للدوري الإيطالي.
وقال بوجبا لمحطة النادي التلفزيونية “عدت إلى بيتي. أنا سعيد.. انه شعور رائع. يمكنني القول إنه القدر.. لم استكمل بعد ما بدأته هنا وأعتقد أني عدت إلى هنا لإنهائه.”
وفاز بوجبا بلقب الدوري أربع مرات وكأس إيطاليا مرتين خلال فترة وجوده مع يوفنتوس.
وأضاف “في البداية (يجب أن أفوز) بالدوري لأول مرة مع مانشستر يونايتد لأني لم أفز به قبل رحيلي عن النادي. وكذلك الفوز بدوري الأبطال بالطبع وشخصيا أحد أحلامي التتويج بالكرة الذهبية.”
وبوجبا أحدث تعاقدات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد المدافع ايريك بيلي والمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط هنريخ مخيتاريان.
وتابع الدولي الفرنسي “تحدثت مع الكثير من اللاعبين (الذين تدربوا مع مورينيو) عندما كان في ريال مدريد. وتحدثت معه عدة مرات ومنحني طاقة ايجابية. لذلك فكرت وقلت لنفسي ولما لا؟ أثق في أنه قادر على تطوير أدائي.”
وسيبدأ مانشستر يونايتد -الذي فاز على ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز 2-1 في مباراة درع المجتمع في ويمبلي يوم الأحد الماضي – الموسم الجديد يوم السبت بلقاء بورنموث خارج ملعبه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة