الرئيسيةالدورى الاسبانىبوغبا في "كامب نو" الحلم تبخّر وراح!

 

 

 

يوروسبورت عربية

أعلن نادي برشلونة استسلامه في السعي لضم النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، وذلك بعد السعر الإعجازي الذي طلبه موكله مينو رايولا والمتمثّل بـ150 مليون يورو لضمان ارتداء النجم الفرنسي لألوان البلاوغرانا.

وذكرت صحيفة “سبورت” في عددها الصادر الثلاثاء أن رايولا طلب للاعب راتب قدره 12.5 مليون يورو بالإضافة الى نسبة 10% من الصفقة، الأمر الذي يعتبره برشلونة من سابع المستحيلات نظراً لسلّم الرواتب التي يعتمدها النادي والذي يُبقي ميسي، انييستا ونيمار في أولوية الترتيب وما لمثل هذا الأمر أن يُحدثه من خلخلة في غرفة الملابس إن حصل، بالإضافة الى تفضيل إدارة “البلاوغرانا” تجديد وتحسين عقود لاعبيها على أن تدفع مرتباً باهظاً جديداً.

 

من جهته قال رايولا: “بوغبا لن ينتقل إلى برشلونة لأننا تحدثنا معهم وكان النادي غير قادر على شرائه، وليس هناك اتفاق مبدئي مع أي شخص”. وأضاف: “في الصيف كانت هناك ثلاثة فرق كبيرة وضعت على الطاولة بين 85 مليون (يورو) أو أكثر مع مكافأة تصل إلى 100، ولكن لم تختتم المفاوضات بسبب بوغبا لأنه لم يرد ترك يوفنتوس”.

توازياً نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” لائحة بأسماء بديلة بدأ برشلونة السعي لاستقدامها وتضم: ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، ايكاي غوندوغان (بروسيا دورتموند) وكوكي (أتليتيكو مدريد).

وهذه الأسماء لا تُصنّف كاهتمامات حديثة لبرشلونة إذ ضجت أخبار سوق الانتقالات في الموسمين المنصرمين بهما وكان هؤلاء اللاعبين دوماً على رادار بطل الثلاثية.

بوغبا في \"كامب نو\" الحلم تبخّر! - كرة القدم - سوق الانتقالات

هل بإمكان برشلونة تحمّل عبء صفقة كبيرة؟

يترنّح النادي الكتلوني اليوم في أزماته، فبالرغم من إصراره على تحسّن وضعه المالي إلا ان كل الاشارات تدل على بقاء أزمته المادية على حالها، بالأخص مع كم الأموال التي تُصرف على المحامين المولجين حل قضاياه مع الاتحاد الأوروبي والأخرى المتعلّقة بلاعبيه، بالإضافة الى عدم التوصّل الى اتفاق جديد مع “طيران قطر” حول عقد رعاية جديد ضخم عكس ما وعد به الرئيس جوسيف بارتوميو في حملته الانتخابية.

ويولي برشلونة اهتمامه اليوم شطر سوق الانتقالات الشتوية لاستقطاب مهاجم يحل أزمة “منير-ساندرو” في حال غياب أحد الثلاثي الهجومي المرعب، ولأجل هذا التعاقد سيضطر برشلونة لبيع أكثر من لاعب لأنه مُلزم بصرف 10 مليون يورو فقط في هذه الفترة.

بوغبا في \"كامب نو\" الحلم تبخّر! - كرة القدم - سوق الانتقالات

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....