الرئيسيةالدورى الايطالى بوفون: مواجهات دوري الأربعة نارية!!

 

 

 

 

أعرب جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 12 عاما عقب تعادله سلبيا مع مضيفه موناكو الفرنسي في دور الثمانية للمسابقة أمس الأول.
وصرح بوفون عقب المباراة «لقد كنا في غاية المهنية».
وأضاف الحارس الإيطالي «إن موناكو فريق جيد، ولكننا نجحنا في إبطال مفعول خطورة لاعبيه، لقد عملنا بجد للغاية حقا من أجل حرمانهم من الزمان والمكان».
وعند سؤاله عن المنافس الذي يفضل أن يواجهه يوفنتوس في الدور قبل النهائي رد بوفون قائلا «لا أفضل أي فريق لمواجهته حقا، الفرق الثلاثة الأخرى كلها جيدة على حد سواء وستكون المواجهة صعبة للغاية أمام أي منهم في الواقع». واستفاد يوفنتوس، الذي توج باللقب عامي 1985 و1996، من فوزه 1/صفر على نظيره الفرنسي في مباراة الذهاب التي جرت بملعبه الأسبوع الماضي، ليصعد للمربع الذهبي للبطولة لأول مرة منذ عام 2003.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها أحد الأندية الإيطالية في المربع الذهبي لدوري الأبطال منذ عام 2010 حينما توج إنتر باللقب آنذاك.
ويسعى يوفنتوس لاستعادة أمجاده مرة أخرى عن طريق التتويج بالثلاثية (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري الأبطال) هذا الموسم.
وبات يوفنتوس قريبا للغاية من الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي في ظل صدارته للمسابقة بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه قبل انتهاء البطولة بسبعة أسابيع، كما صعد الفريق أيضا للمباراة النهائية بكأس إيطاليا التي يسعى للتتويج بها للمرة الأولى منذ 20 عاما على حساب لاتسيو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة