الرئيسيةخليجيةبوقرة مستمر مع الفجيرة لموسم إضافي

 

 

 

(رويترز) – أعلن نادي الفجيرة المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم تمديد عقد مدافعه الجزائري المخضرم مجيد بوقرة الثلاثاء.

وقال الفجيرة بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “رسميا: نادي الفجيرة يمدد عقد الجزائري مجيد بوقرة لموسم إضافي.”

وكان بوقرة مدافع الجزائر السابق انضم للفجيرة في أغسطس الماضي بعقد لموسم واحد في صفقة انتقال حر قادما من لخويا القطري.

ونقلت صحيفة الإمارات اليوم عن سلطان الشرع المتحدث الرسمي للفجيرة قوله “أنهينا جدلا واسعا باحتمال مغادرة بوقرة إلى خارج الفجيرة بعد أن تسلم اللاعب عروضا قويا من أندية أخرى بالدولة وعرضا للعب في أحد الأندية الخليجية لكنه فضل البقاء.”

وشارك بوقرة في كأس العالم مرتين مع الجزائر وساعد بلاده على بلوغ دور الستة عشر لأول مرة في تاريخها العام الماضي لكنه أعلن اعتزال اللعب الدولي في فبراير شباط الماضي بعد خروج بلاده من دور الثمانية لكأس الأمم الافريقية.

وتتضمن مسيرة بوقرة المولود في فرنسا اللعب لأربع سنوات في جينيون في الدرجات الأدنى من الدوري الفرنسي قبل أن ينتقل لانجلترا حيث لعب ضمن صفوف شيفيلد ونزداي وتشارلتون أثليتيك.

وانتقل بوقرة في 2008 إلى رينجرز الاسكتلندي وأمضى معه ثلاث سنوات ناجحة ثم أنهى مشواره في أوروبا وانتقل إلى لخويا في 2011. وفاز بوقرة (32 عاما) مع لخويا بالدوري القطري مرتين في ثلاثة مواسم كما ساعده على إحراز لقب كأس أمير قطر في 2013. وفي الموسم الماضي احتل بوقرة المركز التاسع مع الفجيرة بالدوري.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....