الرئيسيةعالميةبوقرة ينفي محاربته لـ"سوادني وجابو" !

(رويترز) :

 دافع مجيد بوقرة قائد الجزائر عن نفسه اليوم السبت بعدما اعتبر تعليقه عن الجلوس احتياطيا مستهدفا لعدد من زملائه البارزين بينما يسعى فريقه للتعافي من الهزيمة على يد غانا والحفاظ على فرصه في تجاوز المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وغداة الهزيمة بهدف نظيف أمام منتخب النجوم السوداء في النهائيات المقامة بغينيا الاستوائية بفضل هدف حاسم من أسامواه جيان تبحث الجزائر عن أداء ونتيجة أفضل حين تواجه السنغال متصدرة المجموعة في الجولة الثالثة والأخيرة في مالابو الثلاثاء المقبل.

وفي مواجهة السنغال صاحبة النقاط الأربع ستسعى الجزائر التي بدأت مشوارها بالفوز 3-1 على جنوب أفريقيا لإضافة المزيد لنقاطها الثلاث بحثا عن مكان في دور الثمانية في البطولة المستمرة حتى الثامن من فبراير شباط المقبل.

وقال بوقرة مدافع رينجرز الاسكتلندي السابق الذي يلعب للفجيرة الإماراتي إنه لم يكن يقصد زميليه هلال سوداني لاعب دينامو زغرب أو عبد المؤمن جابو لاعب النادي الأفريقي حين أشار لضرورة احترام قرار المدرب في اختيار التشكيلة.

وقال بوقرة لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية “فعلا قلت إن من لم يعجبه الجلوس كاحتياطي عليه المغادرة.”

وأضاف “لكني قلتها بصفة عامة ولم أقصد أيا من زملائي.. ولا حتى سوداني وجابو.

“العكس تماما.. إنهما لاعبان محترفان ولم يقدما على أي تصرف يسيء للمنتخب.”

وبوقرة نفسه لم يكن أساسيا أمام جنوب أفريقيا قبل أن يختاره المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف لمواجهة غانا.

وفي مالابو ستأمل الجزائر صاحبة أفضل مركز بين المنتخبات الأفريقية في التصنيف العالمي في أرضية ملعب أفضل من تلك التي خسرت عليها في مونجومو يوم الجمعة.

وقال بوقرة للصحيفة الفرنسية “علينا التركيز على المباراة المقبلة أمام السنغال لتحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة.. أتمنى أن تكون أرضية مدينة مالابو أفضل من مونجومو.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....