الرئيسيةعالميةبوكا جونيورز ينهي موسمه بخسارة أمام روساريو سنترال

 

 

 

بوينس آيرس (د ب أ)- سقط بوكا جونيورز صاحب لقب بطولة الدوري الأرجنتيني للموسم الجاري الأحد 3/1 أمام منافسه روساريو سنترال في المباراة الختامية للمسابقة التي ضمت هذا العام 30 فريقا للمرة الأولى في تاريخها.

وشهدت المباراة توترا كبيرا بين طرفي المباراة بعد اللقاء المثير للجدل الذي جمع بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي في بطولة كأس الأرجنتين والتي انتهت بفوز بوكا جونيورز.

ومن ناجية أخرى، نجح فريق سان لورينزو في الفوز بمركز الوصافة في البطولة الأرجنتينية بعد فوزه على أتلتيكو رافايلا بهدف نظيف ليتأهل إلى بطولة كوبا ليبيرتادوريس ويلاقي بوكا جونيورز في بطولة كأس السوبر المحلية.

واعتبر الفوز الذي حققه روساريو سنترال بمثابة “رد اعتبار” بعد خسارته نهائي الكأس بهدفين نظيفين في مباراة شابها تواطؤ تحكيمي واضح.

وخاض بوكا جونيورز المباراة بفريق تشكل في أغلبه من اللاعبين البدلاء بعد أن توج بلقب المسابقة في مرحلتها قبل الأخيرة.

وافتتح اندريس تشافيز لاعب بوكا جونيورز التسجيل في الدقيقة 9 من المباراة قبل أن ينجح روساريو سنترال في معادلة النتيجة في الشوط الثاني.

وأحرز اللاعب سيزار ديلجادو هدف التعادل لصالح روساريو في الدقيقة 63 من ركلة حرة ثم أضاف خوسيه لويس فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 81 قبل أن يختتم مارسيلو لاروندو أهداف المباراة في الدقيقة 93.

وشهدت المباراة اقتحام أحد مشجعي فريق روساريو سنترال للملعب في الدقيقة 15 وقام بإلقاء أحد القمصان في وجه رودولفو أروبارينا المدير الفني لبوكا جونيورز، كما حاول الاعتداء عليه أيضا، بيد أن قوات الشرطة تمكنت من إخراجه.

ويتربع بوكا جونيورز على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الأرجنتيني للموسم الجاري برصيد 64 نقطة يليه الوصيف سان لورينزو برصيد 61 نقطة ثم روساريو سنترال في المركز الثالث برصيد 59 نقطة وأخيرا ريسينج في المركز الرابع برصيد 57 نقطة بعد تعادله بدون أهداف مع منافسه تيجري.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....