الرئيسيةالدوري الانجليزيبوكيتينو: توتنهام فك نحس "ويمبلي"!

لندن -أ ف ب: قال الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، أن فريقه تخلص من النحس الذي كان يلازمه على ملعب ويمبلي، من خلال الانتصار 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني في الجولة الاولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان توتنهام قد بدأ حملته الاوروبية بانتصار مقنع على ملعبه “ويمبلي” الموقت بفضل ثنائية المهاجم الإنجليزي الفذ هاري كين وهدف لاعبه الكوري الجنوبي سون.

وهذا الفوز الثالث فقط لتوتنهام في مبارياته الـ 13 الاخيرة على ملعب ويمبلي والأول منذ انتقال السبيرز للعب على ملعب المنتخب الوطني الإنجليزي، في حين يتم ترميم ملعب “وايت هارت لاين” الخاص بتوتنهام.

وقال ماوريسيو بوكيتينو الذي خسر ثماني مرات على ملعب ويمبلي خلال السنوات الماضية التي أشرف خلالها على تدريب نادي شمال لندن بينها هزيمتان أمام موناكو وباير ليفركوزن أدتا الى خروج توتنهام المبكر من دوري الابطال في الموسم الماضي “أتمنى أن يساعدنا ذلك للتوقف عن
الحديث عن حظ عاثر، من الرائع أن نبدأ جيدا في المسابقة الام، اليوم يساوي أكثر من ثلاث نقاط. انه ويمبلي والفوز هنا مهم جدا لثقتنا، للاعبين والجماهير، ولتطلعنا لما يمكننا تحقيقه مستقبلا”.

ويتطلع توتنهام لعبور الدور الاول هذا الموسم ومحو خيبة الموسم الماضي الذي قدم فيه السبيرز أداء كارثيا في دوري الابطال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة