الرئيسيةعالميةبوكيتينو: توتنهام مستمر في ويمبلي

لندن (رويترز) – قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن فريقه سيواصل اللعب في استاد ويمبلي في مباريات الدوري الأوروبي لكرة القدم إذا تأهل لهذه المسابقة.
وأنهت الهزيمة أمام مضيفه موناكو فرص توتنهام في بلوغ دور الستة عشر بدوري الأبطال لكنه سينتقل للعب في الدوري الأوروبي إذا تجنب الهزيمة أمام سسكا موسكو في آخر جولة على ملعبه يوم السابع من ديسمبر المقبل.
وتعثرت مسيرة توتنهام في دوري الأبطال بعد هزيمتين في ويمبلي أمام موناكو وباير ليفركوزن رغم أن الاستاد يسع 85 ألف مشجع.
واضطر توتنهام للعب مبارياته بدوري الأبطال في ويمبلي بسبب تقليل سعة مدرجات ملعبه وايت هارت لين ضمن أعمال بناء تجري لتشييد استاد جديد بجواره.
وأجهض بوكيتينو تكهنات العودة لملعب وايت هارت لين من أجل مباريات الدوري الأوروبي الأقل أهمية مقارنة بدوري الأبطال.
وقال بوكيتينو للصحفيين في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز السبت “يحتاج اللاعبون للتركيز في اللعب. سنلعب الدوري الأوروبي في ويمبلي ويجب أن نتخذ منه مقرا لنا.”
وأضاف “في الموسم المقبل سنلعب 19 مباراة في الدوري في ويمبلي بجانب مباريات الكأس ويجب أن يكون مقرا لنا. هذه فرصة رائعة لنا.”
وسيتم هدم وايت هارت لين في الموسم المقبل ويتطلع توتنهام للانتقال لاستاد يسع 60 الف مقعد في موسم 2018-2019 واتفق النادي على خوض مبارياته المحلية في ويمبلي الموسم المقبل.
وخسر توتنهام آخر ست مباريات رسمية خاضها في ويمبلي ولم يفز فيه منذ ثماني سنوات عندما توج بكأس رابطة الأندية الانجليزية على حساب تشيلسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة